اتحاد الشاوية في رحلة بحث عن حارس ثالث لغلق قائمة الانتدابات
تواصل إدارة فريق اتحاد الشاوية رحلة البحث عن حارس ثالث، ليكون هو الحارس الأساسي للفريق، لتغلق بذلك إدارة الفريق باب الانتدابات بالتعاقد مع 25 لاعبا، في الوقت الذي فضلت فيه إدارة ياحي الاحتفاظ بـ5 إجازات لمرحلة الانتقالات الشتوية.
عبد المجيد ياحي وفي تصريح للنصر، كشف بأن إدارته في رحلة بحث عن تأهيل حارس ثالث لحراسة عرين اتحاد الشاوية، إلى جانب كل من الحارس ياحي عبد الجليل ووائل محمد، ومن المحتمل أن يكون الحارس المبحوث عنه، هو الحارس الأساسي، في حال لم يتول ابن الفريق عبد الجليل هذه المهمة، كونه كان مكلفا بها طيلة مرحلة الذهاب من الموسم الماضي.
و أكد ياحي بأن الفريق الذي تعاقد مع 22 لاعبا، سيختم مسلسل التعاقدات مع حارس ولاعبين اثنين، لتبقى 5 إجازات في رصيد الفريق، لاستغلالها لمرحلة العودة واستقدام لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية.
وعاد ياحي ليؤكد بأن التحضيرات الرسمية ستنطلق بمجرد وصول التقني الروماني جيجيو، أين سيشرف على تحضيرات الفريق محليا، ويضع رفقة الطاقمين الفني والإداري برنامج التربص المزمع تنظيمه بتونس، وضبط برنامج الفريق الذي سيكون ممتدا إلى غاية افتتاح البطولة في الثامن من شهر سبتمبر القادم.               أحمد ذيب 

الرجوع إلى الأعلى