هددت وكالة سياحية بالحجز على الرصيد البنكي لفريق مولودية العلمة، قصد الحصول على مستحقاتها المقدرة بـ 200 مليون سنتيم، و التي تعود إلى عهد مشاركة الفريق في منافسة رابطة أبطال إفريقيا قبل موسمين، و هو ما وضع الإدارة في موقع حرج، و جعلها تسارع الزمن لإيجاد مخرج لهذا الإشكال.
على صعيد آخر نجحت الإدارة في إقناع اللاعب العوافي بالبقاء ضمن تعداد البابية، حيث مدد عقده بثلاث سنوات، ليرتفع عدد اللاعبين المحتفظ بهم من القدامى إلى 10 لاعبين       و الأمر يتعلق بكل من حمداش و جبالي و شلالي زيان شريف و مدور و الحارس طبال       و بلحمري و بولعينصر و زيتوني و العواقي.
و في الوقت الذي رسمت الإدارة تسريح كل من بوحربيط و فزاني، توصلت في المقابل إلى اتفاق نهائي مع قلب هجوم و ظهير أيسر، دون الكشف عن هويتهما تفاديا لعرقلة نجاح الصفقة، و دخول أطراف أخرى.
و في ذات السياق يدور حديث عن اتفاق الرئيس سعيدي مع الحارس بلعالم، الأخير الذي وافق على مقترحات الإدارة، خصوصا من حيث الجانب المادي.
 من جهة أخرى تراجع الرئيس سعيدي عن قرار تسريح اللاعب بورحلة إلى اتحاد بسكرة، مقابل دفع مبلغ 385 مليون و التنازل عن مستحقاته العالقة، و هذا بسبب اكتفاء رئيس الخضراء ساعو بتقديم صك ضمان للاستفادة من عملية التحويل عوض «الكاش»، و  هو ما جعل الإدارة تحول وجهته نحو شبيبة الساورة المهتمة بخدماته.
بالموازاة مع ذلك، دخل الطاقمان الإداري و الفني  في سباق مع الزمن لضبط التعداد الذي سيقتصر على 22 لاعبا عوض 25 لاعبا من أجل ترك 3 إجازات شاغرة للاستفادة منها في الميركاتو الشتوي القادم.
علما و أن عملية الانتدابات توقفت عند مهاجم وداد بوفاريك، فرحي أيوب الذي يعد ثامن لاعبا جديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من جاهل و بن طالب و ذويبي و عابد    و ناصري و سايح، فيما رسمت الإدارة تاريخ 17 جويلية موعدا للشروع في التحضيرات.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى