المهـاجم المـالي يقتـرب أكثـر من السنــافر والتشكيلـة اليـوم في تونـس
علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن المهاجم الذي دخلت معه إدارة شباب قسنطينة في اتصالات جد متقدمة يحمل جنسية مالية، و سبق له أن خاض تجربة في بطولة عربية، و فرض نفسه قبل أن يتنقل إلى فريق ينشط في بطولة أوروبية.
ولن يكون المهاجم المالي في حاجة إلى تأشيرة من أجل الدخول إلى الأراضي الجزائرية، حيث اتصل عرامة بوكيل أعماله وضرب لهما موعدا في الساعات القادمة بقسنطينة من أجل إتمام المفاوضات، سيما وأن الاختلاف يكمن في قيمة العمولة التي سيتحصل عليها وكيل أعمال هذا اللاعب.
كما تواصل الإدارة رحلة البحث عن صانع ألعاب من أجل استقدامه إلى صفوف الشباب، إضافة إلى المدافع ميباراكو قبل غلق ملف الاستقدامات، حيث أكدت مصادرنا بأن مسؤولي الآبار تحدثوا مع مسؤولي سوناطراك في الموضوع.
عرامة يخير شرفة بين تخفيض الراتب أو التحول إلى الرديف
على صعيد آخر اقترح المناجير طارق عرامة على المدافع سفيان شرفة تخفيض راتبه مقابل البقاء مع التشكيلة، حيث أكدت مصادرنا بأن شرفة لم يوافق على المقترح المقدم له واشترط رفع القيمة، لكن عرامة أكد له بأنه في حال رفضه سيتحول إلى تشكيلة الرديف للتدرب معها.
و في السياق ذاته مازالت قضية الحارس المغترب مارتين تراوح مكانها، حيث يتجه الحارس إلى تقديم شكوى على مستوى لجنة المنازعات، بعد أن رفض الحل الودي، و أصر على الحصول على تعويضات بقيمة أربعة أشهر.
وسيكون الوافد الجديد على بيت الشباب البوركينابي سيلا على موعد مع العودة إلى قسنطينة يوم 21 جويلية الجاري، بعد أن شارك مع منتخب بلاده في دورة ودية بتايلاند، حيث قامت الإدارة بالحجز له من أجل القدوم عبر الجزائر العاصمة.
من جهة أخرى أخضع المحضر البدني الجديد خالد قريون اللاعبين صبيحة أمس إلى اختبارات بدنية على هامش الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بغابة البعراوية، و تعرف هذه الاختبارات “الاختبارات البيوميترية “، والتي تهدف إلى قياس الكتلة الشحمية لكل لاعب، من أجل ضبط البرنامج الخاص بالتدريبات، و هو ما يؤكد الطريقة الحديثة التي يعمل بها قريون، و التي نالت إعجاب المدرب عمراني، في انتظار إجراء التجارب الأخرى في تربص حمام بورقيبة.
يحدث هذا في الوقت الذي اندمج فيه الرباعي خدير و عروسي و بلعميري و زرارة في التدريبات صبيحة أمس، بعد أن التحق الثنائي خدير و عروسي عشية أمس الأول بمدينة الجسور المعلقة، الأمر الذي حال دون حضورهما إلى الحصة المسائية. من جهة أخرى أحدث المدرب عبد القادر عمراني تعديلا على برنامج التربص التحضيري بتونس، أين ستجري التشكيلة مباراتين وديتين الأولى يوم 25 جويلية الجاري، أمام نادي المنيستير التونسي، و الثانية في ختام التربص يوم 31 جويلية وبنسبة كبيرة أمام مولودية بجاية.
تأكيدات عن قرب تمديد عقد
 بن عيادة
من جهة أخرى أكد أمس عرامة للنصر قرب تمديد عقد المدافع حسين بن عيادة، حيث قال:” بن عيادة غير قابل للتحويل، و هو باق معنا، بل أكثر من ذلك سيجدد عقده، بعد أن اتفقنا معه، المدرب عمراني يعتبره ركيزة في التشكيلة، و لا يمكننا التفريط في خدمات لاعب من طرازه”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى