مصالح الأمن تعتقل مدير ملعب الحبيب بوعقل بوحفصي
ألقت مصالح الأمن عشية أول أمس السبت القبض على مدير ملعب الحبيب بوعقل، و اللاعب الأسبق للحمراوة مراد بوحفصي، بعد البلاغ الذي تقدمت به إدارة فريق جمعية وهران، و الذي تتهمه فيه بتحريض مجموعة أشرار بالاعتداء الذي راح ضحيته المدرب سالم العوفي عشية نفس اليوم، و الذي تعرض للضرب المبرح انتهى بتلقيه طعنة خنجر على مستوى الكلية أحدثت له جرحا بطول سنتمترين، و قد تم نقله رفقه المسير العربي أومعمر الذي هو صهره في نفس الوقت إلى مصلحة الاستعجالات الطبية، أين تلقى العلاج و حصل على شهادة العجز.
 و حسب المعلومات التي استقتها النصر من مصادرها، فإن بوحفصي يكون قد قضى ليلة أمس في مقر الأمن الولائي لوهران، إلى غاية الفصل في التهمة الموجهة إليه، و التي نفاها نفيا قاطعا.
للعلم فإن العوفي سالم دخل في مناوشات مع مدير الملعب صبيحة أول أمس، بسبب إقدام المدرب السابق للحراس و الساورة على استخدام بعض الكراسي الإضافية دون إذن من بوحفصي، ما أدى إلى تطور الخلاف بينهما خلال الحصة المسائية.
و بلغت الأمور على مستوى محيط الجمعية، درجة خطيرة من التسيب و «البلطجة»، و صار في كل مرة يتعرض لاعبون أو مدربون للاعتداءات، مثلما كان الحال في الصائفة الماضية مع بودومي الذي رفض تجديد عقده، ثم واقعة الاعتداء الذي تعرض له أوسعد في أفريل الماضي.
من جهة أخرى أقدمت إدارة لازمو على فسخ عقد الوافد الجديد محفوظ عامري المستقدم من اتحاد تبسة، بعدما بينت الفحوصات الطبية معاناته من إصابة قد تبعده عن الميادين طيلة الموسم.
في المقابل وقع خريج أكاديمية الفاف و المدافع الأسبق لجمعية الشلف إلياس شرشار عقدا لموسمين، ليكون بذلك المستقدم رقم 13.

الرجوع إلى الأعلى