مولودية سعيدة تواجه جندوبة اليوم و الإصابة تعاود بن دحمان
تعادلت مولودية سعيدة مساء أول أمس أمام أولمبي المدية بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جرى بأحد ملاعب مدينة عين الدراهم التونسية، أين يقيم كلى الفريقين تربصه التحضيري الصيفي.
و وقع هدفي المولودية لاعب الوسط الهجومي عمور سفيا،ن في مباراة أظهر فيها رفاق الحارس بوهدة تحسنا كبيرا، سيما من الجانب البدني، و هي ثاني مباراة ودية بين الفريقين في تونس، علما و أن الأولى انتهت هي الأخرى بالتعادل الإيجابي.
هذا و سيواصل أشبال المدرب محمد بن شوية سلسلة مبارياتهم الودية، حيث سيكون الموعد مساء اليوم مع مواجهة شباب جندوبة التونسي بدءا من الخامسة و النصف بعد الزوال (17,30)، و هي المباراة التي سيضبط من خلالها المدرب التشكيلة الأساسية بنسبة كبيرة،  و التي ستواجه مولودية العلمة في افتتاح مباريات الموسم الجديد من بطولة الرابطة المحترفة الثانية، مع الإشارة إلى أن الصادة لم تتذوق طعم الخسارة في اللقاءات الودية لحد الآن، بعدما فازت على الحمراوة بوهران، و تعادلت في تونس أمام كل من المدية في مناسبتين و اتحاد بسكرة.
و يتدرب لاعبو المولودية في عين الدراهم بمعدل حصتين في اليوم، حيث واصل بن شوية رفع وتيرة العمل بغية الوصول بأشباله إلى الجاهزية المطلوبة، قبل انطلاق المنافسة الرسمية.
و أبدى بن شوية ارتياحه لتواجد جميع اللاعبين، باستثناء المهاجم الجديد بن دحمان الذي عاودته الإصابة على مستوى العضلة المقربة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى