صحراوي و عاتق يغادران و بن منصور خارج الحسابات
غادر المستقدمان الجديدان لشباب باتنة اللاعب عاتق و الحارس صحراوي صفوف فريقهما، على خلفية مستحقاتهما المالية و تماطل الإدارة في تسويتها، و هو ما أخلط حسابات المدرب عباس الذي أبدى قلقا كبيرا حيال الوضع المزري الذي يعيشه فريق الكاب، و بصفة خاصة حالة اللاإستقرار التي تميز التعداد، في ظل التأخر المسجل في التحضيرات و اقتراب موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
عباس أصر على ضرورة تسوية الإشكالات المطروحة، و الإسراع في توفير شروط العمل للطاقم الفني، في وقت عجزت الإدارة عن إيجاد صيغة تفاهم مع عاتق و صحراوي، بخصوص أموالهما نظرا لإفلاس الخزينة و غياب السيولة اللازمة، بعد أن ربط كلاهما عودته إلى أجواء التدريبات بصرف مستحقاتهما.
و بالموازاة مع ذلك، يبقى اللاعب بن منصور خارج الحسابات، حيث يواصل التدريبات مع تشكيلة الرديف من باب العقوبة من قبل الإدارة، الأخيرة التي اشترطت استعادة الأموال التي سحبها، مقابل إعادة اندماجه مع المجموعة.
  من جانب آخر، منح عباس اليوم السبت راحة للاعبين، بعد المقابلة التطبيقية التي برمجها أمس الجمعة، في غياب لقاء ودي لعدم وجود منافسين، حيث ينتظر أن تعود التشكيلة يوم غد الأحد إلى التدريبات بملعب سفوحي، تحت إشراف عباس الذي تأسف لاعتذار  المحضر البدني أكنيوان لعرض الرئيس فروج، بعد أن أكد له عدم قدرته على العمل بباتنة لظروف عائلية.
 و بعيدا عن هموم و مشاكل الكاب، كشف مدير مركب أول نوفمبر لزهر بكوش للنصر، بأن إدارة الشباب الباتني لم تتقدم بأي طلب للاستقبال بهذا المرفق الموسم المقبل، رغم جاهزيته و عدم اعتماد ملعب سفوحي من طرف لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، ما يعني برأيه أن الكاب مصر على إجراء مبارياته بسفوحي، و هو التصور المتداول في محيط الفريق.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى