كان الموعد أمس مع تقديم صانع ألعاب المنتخب الوطني رياض بودبوز مع فريقه الجديد ريال بيتيس، الذي انضم إليه بعقد يمتد لمدة 4 مواسم، قادما من فريق مونبيلييه الفرنسي.
و أكد بودبوز في تصريحات مباشرة بعد تقديمه، قال فيها:» سعيد بالتحاقي بنادي ريال بيتيس اشبيلية، الذي يعتبر من بين أعرق الأندية الاسبانية، الحديث عن تعويضي لاعب كبير مثل سيبايوس يشكل ضغطا علي، بدليل انتقاله إلى ريال مدريد، أود أن أشكر الجميع على حفاوة الاستقبال منذ وصولي إلى مدينة اشبيلية».
و أطلق المدير الرياضي لنادي بيتيس لورينز سيرا فيريرا تصريحات أكد فيها بأنهم ينتظرون الكثير من بودبوز:» بودبوز لاعب مهاري و سيقدم الإضافة لفريقنا، طريقة لعبه تتماشى و البطولة الاسبانية».
من جهته أعرب بودبوز عن فخره بانضمامه إلى ريال بيتيس اشبيلية، و قال إنه مستعد لتشريف ألوان الفريق، و متشوق لخوض أول مباراة بألوان فريق الأخضر و الأبيض.
و تنتظر بودبوز و مواطنه المدافع عيسى ماندي مع فريقهما بيتيس اشبيلية مباراة قوية خارج القواعد، و ذلك أمام العملاق برشلونة الأحد المقبل، برسم افتتاحية بطولة إسبانيا للموسم الجديد، لكن مشاركة بودبوز في هذه المباراة قرار لن يحسم فيه سوى المدرب كيكي سيتيان، ما يعني أن فرص وسط ميدان الخضر في مواجهة البارصا جد ضئيلة، ذلك أن رياض بودبوز كان مصابا على مستوى الركبة، و لم يلعب المقابلات التحضيرية بعد نهاية الموسم الماضي، عكس زميله عيسى ماندي الذي خاض عديد المواجهات الإستعدادية وفي منصب لاعب أساسي.
بورصاص.ر

 

الرجوع إلى الأعلى