فازت تشكيلة جمعية وهران مساء أول أمس على وداد تلمسان بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما بملعب العقيد لطفي بتلمسان.
وسجل الثنائية كل من المهاجم السابق للشلف والشاوية يوسف خوجة، واللاعب السابق لمولودية الحساسنة بن ويس، فيما ضيع المحليون ركلة جزاء خلال المرحلة الثانية، وهي المواجهة التي أقحم فيها المدرب سالم العوفي التشكيلة الأساسية التي ستواجه مولودية بجاية في افتتاح الموسم الكروي الجديد.
وقبلها كان الفريق الاحتياطي للجمعية قد خسر أمام الصاعد الجديد لبطولة الهواة اتحاد الكرمة، في مباراة أقحم فيها العوفي تشكيلة مكونة من الاحتياطيين والشبان، حيث اعتمد على أربعة لاعبين من الفريق الرديف وثلاثة من الأواسط، وسيمنح الطاقم الفني للاعبين الذين شاركوا أمام الكرمة راحة إلى غاية مساء اليوم الأحد موعد استئناف التحضيرات، علما وأنه قد غاب عن وديتي الكرمة وتلمسان، لاعبا الوسط حداد وعميروش اللذان يعانيان من إصابتين خفيفتين، ما جعل المدرب يعفيهما ويريحهما.
من جهة أخرى، نجحت الإدارة في حل مشكلة التمويل بالعتاد والألبسة الرياضية، بعدما أصرت شركة سارسون على عدم تجديد عقدها، في ظل عدم حصولها على مستحقاتها المالية العالقة، وقد تعاقدت لازمو مع شركة بايكو التي يمثلها المناجير عبد القادر بن عبو.
عبد الجليل

 

الرجوع إلى الأعلى