عبــاس يحـضــر مــواجهــة الـبرج بمعنويــات منهـارة
دخل شباب باتنة منذ أمس الاثنين في تربص بمدرسة الباز بسطيف، تحسبا لمقابلة يوم الجمعة أمام أهلي البرج، لحساب جولة التدشين للرابطة المحترفة الثانية، حيث تنقل بقائمة تضم 23 لاعبا، و في غياب جلاوي و مباركي بداعي الإصابة، بغض النظر عن حاج عيسى و براهمية اللذين سيظلان خارج حسابات الطاقم الفني.

المدرب عباس اعتبر إبعاد اللاعبين لمدة ثلاثة أيام عن الضغط أمرا ضروريا، في ظل الحالة  النفسية المهزوزة، مبرزا أهمية تجمع الباز لتحضير مواجهة البرج، و لو أنه اعترف بعدم جاهزية الكاب بالشكل المطلوب، ما يستوجب في نظره مواصلة العمل التحضيري لخلق الانسجام الضروري و تحسين لياقة اللاعبين.
  و إذا كان عباس يراهن على إرادة اللاعبين و إصرارهم على رفع التحدي، من خلال محاولة العودة من عاصمة البيبان بنتيجة مرضية، فإن الإدارة ماضية في توفير شروط النجاح، و وضع المجموعة في أفضل الأحوال، طبقا للقرارات المنبثقة عن اجتماع مجلس الإدارة، من ذلك سعيها لتخصيص منحة تشجيعية لبعث الروح التنافسية وسط اللاعبين. من جانب آخر، دخل مدير الشركة علي فروج في سباق مع الزمن، لترسيم بعض الصفقات المتعلقة بعقود تمويلية مع مؤسسات محلية، أبدت استعدادها لمساعدة الفريق، في ظل استهلاك الشباب كامل إعانات السلطات العمومية لهذا الموسم، حيث التزم بإبرام اتفاقية مع شركة محترمة تكون برأيه بمثابة أحد أبرز ممولي الفريق مستقبلا، تزامنا مع تكثيف مساعيه مع الدائنين لرفع الحجز على الرصيد وتأجيل صرف أموالهم.
 للإشارة فإن اللاعب حاج عيسى، أشعر الإدارة بعودته إلى التدريبات في شهر ديسمبر المقبل، بسبب مخلفات الإصابة التي يعاني منها، و هو ما أبدى بشأنه المدرب عباس بعض التحفظات، لحاجة الفريق إلى خدماته، أو فسح المجال لاستغلال إجازته باستقدام لاعب آخر يكون أكثر جاهزية و قادر على إعطاء الإضافة المطلوبة للتشكيلة.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى