ينتظر أن تحل اليوم الاثنين تشكيلة شبيبة القبائل بمدينة سطيف، وهذا بغرض مواصلة التحضيرات تحسبا للمباراة القوية المقررة أمسية الغد الثلاثاء أمام الوفاق بطل إفريقيا، وذلك بتشكيلة مكتملة عدا غياب مكاوي ومكحوت ويدروج لأسباب مختلفة، في وقت تشير بعض المصادر إلى أن المدرب والام بات جالسا على كرسي قاذف، بعد أن منحت له إدارة الفريق آخر فرصة قبل الاستغناء عن خدماته، في حالة تسجيل إخفاق آخر.
إلى ذلك فضلت الإدارة استكمال الاستعداد لموقعة يوم الثلاثاء بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مع إلغاء تربص البويرة بسبب حادثة الحارس الدولي دوخة، حيث دخل الفريق منذ أمس في معسكر قصير بفندق عمراوة تخللته مباراة تطبيقية بين اللاعبين للحفاظ على لياقتهم وروحهم التنافسية.
هذا ويرتقب أن يتنقل أزيد من 5000 مناصر مع الكناري إلى سطيف لمؤازرة الفريق، فيما شدد الرئيس حناشي على ضرورة الظفر بالنقاط الثلاث، وهو السبيل الوحيد في نظره للتخلص من مرحلة الاضطراب ومواصلة بقية المشوار بأريحية.    
 من جهة أخرى، كشفت صحيفة « فرانس فوتبول»، أن الرئيس محند شريف حناشي دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب المغترب سفيان خياري للظفر بخدماته الموسم القادم، مضيفة أن وسط ميدان نادي توبيز السويسري (31 سنة)، والذي سبق له وأن حمل ألوان شبيبة بجاية موسم 2010/2011 أعطى موافقته النهائية لعرض الكناري.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى