خاب أمل مهاجم المنتخب الوطني رياض بودبوز، في افتكاك أول لقب في مشواره الرياضي، عندما سقط  مع ناديه باستيا برباعية كاملة في نهائي كأس الرابطة الفرنسية أمام باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي أقيم سهرة أمس الأول على ملعب فرنسا.
وشارك بودبوز طيلة 90 دقيقة، وقدم مباراة جيدة على العموم، حيث كان من بين أحسن العناصر من جانب باستيا، من خلال توغلاته على الرواقين، ناهيك عن الكرات الثابتة، التي كان ينفذها من الجهتين، كما أنه لم يتأثر بابتعاده عن أجواء المنافسة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، والتي جعلته يضيع تربص المنتخب الوطني الأخير بالعاصمة القطرية الدوحة.
وفي سياق متصل عبر مهاجم المنتخب الوطني عن حسرته الكبيرة بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان، حيث قال في تصريحات لقناة «باين سبورت» القطرية: «لقد دخلنا جيدا في المباراة. أعتقد أن طرد سكيلاتشي» كان منعرج هذا اللقاء. الأمر صعب لما يكون التنافس الميداني 11 أمام 11، فما بالك أن تواجه باريس سان جريمان بعشرة لاعبين؟. الحكم أفسد المباراة. كنا نتمنى تقديم مباراة أفضل من هذه وإسعاد أنصارنا، لكن ما باليد حيلة، علينا أن ننسى هذه الخسارة سريعا ونركز على البطولة».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى