لم نضبط التشكيلة بعد و سنعتمد على لاعبين جدد في القاطرة الأمامية
أبدى مدرب شباب حي موسى حكيم تازير تخوفه من انطلاق بطولة قسم الهواة في المجموعة الشرقية، خصوصا و أن الفريق قد باشر تحضيراته متأخرا.
وقال المدرب الجيجلي بأنه في الوقت الحالي يعمد إلى وضع الروتوشات الأخيرة، حيث سيتم الكشف اليوم عن اللاعبين الثمانية عشر الذين سيتم استدعائهم للمقابلة المرتقبة يوم الغد أمام فريق مولودية قسنطينة، مشيرا بأنه سيحاول الاعتماد على خط هجومي جديد، خصوصا بعد العقم الهجومي الذي شهده الفريق خلال بطولة المواسم السابقة، مع الإبقاء على نفس اللاعبين القدامى في خط الدفاع و وسط الميدان، وذكر المدرب الجيجلي بأنه غير متخوف من ناحية حراس المرمى الموجودين في التعداد، مع وجود لاعبين يشكوان من إصابة، وكلها عوامل يقول أنها أخرت اتخاذ قرار بخصوص التشكيلة التي ستلعب اللقاء، مفضلا عدم الحديث أكثر عن التشكيلة المرتقبة لمباراة الموك.
و أشار محدثنا بأن فريق مولودية قسنطينة، يعتبر من الفرق الصعبة ضمن المجموعة، حيث تمتلك الموك لاعبين في المستوى، مؤكدا في نفس الوقت بأن «الفيلاج» سيكون حاضرا خصوصا من الناحية الذهنية للتحكم في المباراة و تحقيق نتيجة إيجابية.
وختم تازير حديثه بتجديد تأسفه الشديد من تأخر التحضيرات التي لن تكون في صالح لاعبيه، فيما دعا جمهور «الفيلاج» إلى الحضور بقوة و مؤازرة لاعبيه، لرفع المعنويات أكثر.   
   ك ـ طويل

الرجوع إلى الأعلى