التقى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) خير الدين زطشي أمس الأول برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السويسري جياني أنفانتينو، بمقر الإتحاد الدولي بمدينة زيوريخ السويسرية، و هو اللقاء الثاني من نوعه، منذ تولي زطشي رئاسة الفاف، حيث تلقى الرجل الأول على مستوى الفاف دعوة رسمية من طرف أنفانتينو.
و استقبل أمس أنفانتينو رئيس الفاف زطشي بمقر هيئته، في جلسة عمل دامت حوالي ساعة و20 دقيقة، مثلما أشار إليه الموقع الرسمي للفاف أمس، أين تناول الطرفان خلال هذه الجلسة عدة قضايا تخص الكرة الإفريقية و الجزائرية بشكل خاص.
و حضر الاجتماع رئيس مكتب التنمية الإقليمي لمنطقة إفريقيا و منطقة البحر الكاريبي فيرون موسنغو أومبا، أين تناول الأطراف واقع الكرة الإفريقية و التحديات التي تواجهها في الوقت الراهن، لمواكبة الكرة العالمية فضلا عن تطلعات الكرة الجزائرية.
و ستكون الجزائر جزءا من خطة التنمية الشاملة للفيفا، التي تركز بالدرجة الأولى على التكوين، إضافة إلى التركيز على برنامج التنمية و الخطة الطموحة لإصلاح الكرة الجزائرية.
و أكد رئيس الفاف بأنه و أعضاء المكتب الفيدرالي يسعون جاهدين من أجل تطوير الكرة الجزائرية، التي تنتظرها عدة تحديات مستقبلا، خاصة بعد الإقصاء من مونديال روسيا 2018.
و في نهاية اللقاء الذي كان بين رئيس الفاف وأنفانتينو، قام زطشي بإهداء رئيس الفيفا قميص المنتخب الوطني كذكرى، بهذه المناسبة.    بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى