لطرش يطالب بانتفاضة أمام القبة لوقف النزيف
تسعى مولودية العلمة عند استضافتها رائد القبة لوقف النزيف حسب مدربها الجديد عبد الكريم لطرش، الذي يرى بأن فريقه لا يملك خيارا آخر عن الفوز، الذي يعد برأيه السبيل الوحيد لاستعادة الثقة المفقودة ومصالحة الأنصار.
البابية التي ستعرف بعض التغييرات في تركيبتها بعد خيبة أمل الموب، مطالبة حسب مدربها لطرش بانتفاضة: «سنخوض المباراة بالصرامة المطلوبة، و لا مجال للخط، كما أن اللاعبين مطالبون بالتضحية و التحلي بالروح القتالية».
  وبالنظر إلى أهمية اللقاء، حرص مدرب البابية على ضبط التشكيلة التي يراهن عليها لتحقيقة النتيجة المرجوة، خاصة  في ظل تواجد كل اللاعبين تحت تصرفه، و بالتالي تعدد الخيارات: «أعتقد بأن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية و قيمة الرهان، و هو ما لمسته خلال اجتماعي بهم، كما أنهم واعون بحساسية المرحلة التي يمر بها الفريق، لذلك عليهم تحمل مسؤولياتهم، و التحلي بالانضباط و الجدية ».
  و أضاف لطرش يقول بأن استلامه المشعل قبل يومين فقط من هذه المباراة، جعله يركز خلال التحضيرات على العمل البسيكولوجي، فضلا عن اللعب الهجومي، موضحا في هذا الخصوص: «نسعى لتحقيق الفوز و لا شيء غيره، و هذا لمنح جرعة أوكسجين للفريق، رغم إدراكي بالحالة النفسية للاعبين، والمشاكل التي قد يسببها لنا المنافس. عملنا على تحضير الإستراتيجية الملائمة وإبعاد اللاعبين عن الضغط، من خلال المبيت ليلة اللقاء بمدرسة الباز».
للعلم خصصت إدارة الرئيس سعيدي حسب مصادر النصر، منحة عادية في حدود ثلاثة ملايين سنتيم، كما قررت التراجع عن قرار تغريمهم عقب خسارة الموب.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى