الساورة في سطيف بدون جميلي  و بوعلي يرفع التحدي
تعرض حارس شبيبة الساورة هواري جميلي لإصابة مفاجئة عشية الأربعاء الماضي، ستضطره للغياب عن مباراة فريقه اليوم بسطيف، حيث تنقل على الفور نحو العاصمة، من أجل إجراء فحوصات بالرنيم المغناطيسي، لتحديد مدى خطورتها وفترة العلاج التي تتطلبها، وعليه سيكون الحارس السابق لشباب بلوزداد خالد بوقاسم في حراسة عرين الشبيبة، فيما استنجد الطاقم الفني بخدمات الحارس الشاب زكريا بوزياني ليكون في دكة الاحتياط.
وتحسبا لمواجهة الوفاق، كان رفاق المهاجم يحيى شريف قد تنقلوا مساء الخميس إلى فندق أدغيغ بالعاصمة عبر رحلة جوية مباشرة من مطار بشار، قبل أن يكملوا الرحلة صبيحة أمس الجمعة بالحافلة نحو فندق الهضاب بسطيف، أين أجروا في الأمسية حصة استرخائية، بينما ستكون رحلة العودة مباشرة بعد نهاية المواجهة، بعدما استفاد الفريق من تأخير موعد انطلاق الرحلة الجوية المبرمجة سهرة اليوم من قسنطينة إلى بشار.
وفي تصريح صحفي، أكد المدرب فؤاد بوعلي بأن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة الوفاق، واصفا المباراة بالمعركة التي ستجمع بين تشكيلتين قويتين، مضيفا بأن أرضية الميدان ستكون الفيصل، وأن الأكثر  إرادة و إصرارا هو من سيخرج غانما بالنقاط الثلاث.
و أضاف بوعلي بأن الشبيبة تنقلت إلى سطيف في ثوب فريق من العيار الثقيل، و هدفها تحقيق نتيجة إيجابية، تؤكد من خلالها انطلاقتها الموفقة لحد الآن.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى