يبحث شباب قسنطينة عشية اليوم عن العودة بأول انتصار خارج الديار في البطولة المحترفة الأولى موبيليس، عندما يواجه اتحاد الحراش بملعب 20 أوت عوض ملعب أول نوفمبر بالحراش، الذي لم يتم تأهيله من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم،  و هو ما جعل إدارة الصفراء تطلب من هيئة قرباج نقل المواجهة من ملعب بولوغين إلى ملعب 20 أوت في الآجال القانونية-48 ساعة قبل المواجهة على الأقل-.
و ستدخل تشكيلة السنافر مواجهة اليوم، محرومة من خدمات أحد أبرز لاعبيها،     و يتعلق الأمر بالمهاجم المغترب الهادي بلعميري، الذي تأكد صبيحة الخميس غيابه عن المباراة، بعد أن أظهرت نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها، معاناته من تمدد عضلي على مستوى العضلة المقربة، سيبعده عن أجواء التدريبات قرابة أسبوعين، و هو ما أخلط حسابات عمراني، بالنظر إلى قيمة اللاعب و وزنه في التشكيلة.
و يحضر عمراني المهاجم ربيح لخلافة بلعميري على مستوى الجهة اليسرى، إلى جانب الثنائي بلخير و سيسي، كما ستعرف التشكيلة عودة بن عيادة، الذي سيقحمه عمراني منذ البداية حسب مصادرنا، بعد أن تدرب طوال الأسبوع بشكل طبيعي.
من جهة أخرى قررت إدارة الشباب تخصيص منحة قدرها 20 مليون سنتيم، نظير العودة بكامل الزاد أمام الحراش، خاصة بعد ترسيم المواجهة من طرف الرابطة بملعب 20 أوت، الذي يعتبر ملعبا محايدا.
و كان للنصر حديث مع المدرب عمراني، أكد خلاله جاهزية لاعبيه لمواجهة اليوم: “مباراة الحراش لن تكون سهلة على الإطلاق، وعلينا التعامل معها بذكاء. أعتقد بأننا حضرنا جيدا لهذه المواجهة، و الأجواء داخل الفريق تبشر بالخير، سيما بعد العودة إلى سكة الانتصارات أمام اتحاد سيدي بلعباس، و هو ما سهل من مأموريتنا كطاقم فني، من أجل معالجة الأخطاء التي وقفنا عليها إلى غاية الآن.
لعب اللقاء بملعب 20 أوت يعتبر عاملا إيجابيا بالنسبة لنا، وجب علينا استغلاله من أجل تحقيق نتيجة إيجابية» .
و كان المدرب عمراني قد وجه الدعوة للمهاجم زرقين لأول مرة، فيما واصل إبعاد المدافع بحري، الذي سيستنفد اليوم العقوبة الإدارية المسلطة عليه من طرف المدرب عمراني، على خلفية حادثة لقاء تاجنانت.
الجدير بالذكر أن تشكيلة السنافر شدت الرحال صبيحة أمس إلى الجزائر العاصمة عبر رحلة جوية، أين يقيم أشبال عمراني بفندق جاردي المتواجد بمنطقة باب الزوار، كما أجرى رفقاء بزاز عشية أمس آخر حصة تدريبية بملعب الدار البيضاء.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى