سيسجل وسط ميدان وفاق سطيف أكرم جحنيط عودته عشية اليوم إلى التشكيلة الأساسية، بعد غيابه عن المباراة السابقة أمام إتحاد بسكرة بسبب زكام حاد، و ذلك مكان اللاعب متعدد المناصب ميلود ربيعي، الغائب عن العديد من الحصص التدريبية خلال الأسبوع الحالي، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر، تبين بأنها غير خطيرة بعد أن أجرى الفحوصات الطبية و الكشوف بالأشعة، إلا أن المدرب خير الدين مضوي، سيبعده عن التشكيلة الأساسية، خوفا من معاودة الإصابة أو تأثره البدني، مقابل مراهنته على زميله جحنيط، من أجل تقديم الدعم الهجومي و كذا دوره الدفاعي في استرجاعه الكرات و تموين الهجوم.
هذا و سيحافظ مضوي على نفس التشكيلة التي واجهت إتحاد بسكرة، و رغم تجريبه عيبود مكان آيت واعمر، و بن عياد مكان أمقران إلا أنه يبقى  خيارا مستبعدا.
للإشارة سيكون نساخ الغائب الوحيد عن موعد اليوم، إذ لم يستنفد سوى مباراتين من الثلاث التي عوقب بها، على خلفية سلوكه العنيف في اللقاء أمام مولودية العاصمة، وسيستنفد العقوبة في اللقاء المقبل خارج الديار أمام شباب بلوزداد.
و باستثناء هذا الغياب ستكون كل عناصر التعداد تحت تصرف المدرب مضوي، خاصة  و أن الأخير عرف كيف يفرض قواعد الانضباط و الاحترافية وسط التشكيلة، بدليل حضورهم كل الحصص التدريبية طوال الأسبوع الجاري، بما فيها حصة الاستئناف ليوم الاثنين الفارط.
جحنيط يرفع التحدي و يكشف عن صعوبة كل المباريات
و كشف وسط الميدان أكرم جحنيط أمس الأول، في تصريح بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق، أنه جاهز للعودة إلى التشكيلة الأساسية، في حالة وضع المدرب الثقة فيه مجددا، مشيرا إلى أنه رفقة زملائه اللاعبين، واعين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، و سيرفعون التحدي، لأن الفريق سيستقبل للمرة الثانية على التوالي فوق أرضية ميدانهم، منافسا صعبا حسبه، يتقاسم معهم المرتبة الثانية.
وقد ذكر جحنيط بأن كل المنافسين سيشكلون صعوبة، لكون وفاق سطيف بطل الموسم المنصرم، و الجميع يسعى للإطاحة به.
أما بخصوص الشق التنظيمي للمباراة، فقد قررت إدارة الملعب فتح الأبواب بداية من الواحدة زوالا، فيما ستطرح التذاكر للبيع بنفس ثمن الموسم المنصرم، أي 300 دج بالنسبة للمدرجات المغطاة، و 200 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة، حيث خفضت بمبلغ 100 دج مقارنة بالمباراة السابقة، بعد احتجاج الأنصار على الثمن الجديد المطبق الموسم الحالي.
و في ما يلي التشكيلة المتوقعة: زغبة، زيتي، حدوش، بدران ساعد، سيدهم، آيت واعمر، جحنيط، بكير، جابو وأمقران.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى