لا يجب أن نغتر بالنتائج و علينا مضاعفة المجهود
أكد مهاجم شبيبة سكيكدة فارس شنيقر، بأن البداية الموفقة لفريقه في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بتسجيله 4 انتصارات في 4 مباريات، دليل على أن الفريق يسير على الطريق الصحيح: يمكن القول بأنها بداية مثالية و تاريخية في مشوار الفريق السكيكدي، لكن رغم هذا لا يجب أن نغتر بهذه النتائج، و لا بد علينا أن نثمنها بمضاعفة العمل و المثابرة خلال التدريبات اليومية، و التأكيد على قوة الفريق في قادم الجولات.
و عن المباراة الأخيرة التي حققت فيها الشبيبة الانتصار على حساب الضيف الجريح وداد تلمسان، أكد شنيقر بأن اللقاء كان صعبا للغاية، و رغم أن الفريق المنافس يحتل مؤخرة الترتيب، إلا أنه خلق لنا صعوبات كبيرة، و قدم مباراة كبيرة، و هذا خير دليل على أنه لا يوجد فريق ضعيف و آخر قوي، لأن كل الأندية المشكلة للبطولة لها تقاليد و خبرة كبيرة، و بالتالي أتوقع أن تكون المنافسة على أشدها هذا الموسم: «الشبيبة و رغم احتلالها الريادة مناصفة مع جمعية عين مليلة، إلا أنه لا يمكننا القول بأننا قطعنا شوطا كبيرا في الصعود. المشوار لا يزال طويلا، و سنعلب البطولة مباراة بمباراة، و نتمنى المواصلة على نفس المنوال في الجولات القادمة. المهم هو 3 نقاط، و بطبيعة الحال حضرنا أنفسنا كما ينبغي».
و عن تضييعه للعديد من الفرص، أضاف محدثنا بأنها كرة القدم، فهناك أياما تتمكن فيها من التسجيل، و أخرى تصوم فيها. الشيء الذي يهمنا في آخر المطاف هو تحقيق الفريق الانتصار و الظفر بالنقاط الثلاث، سواء سجلت أنا أو لاعب آخر.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى