مدرب "لاصام" في مأزق أمام القبة بسبب كثرة الإصابات
يتواجد مدرب فريق جمعية عين مليلة الشريف حجار في مأزق حقيقي، قبيل مباراة الجولة القادمة أمام رائد القبة، بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، حيث تشير آخر المعطيات إلى احتمال غياب أزيد من 6 عناصر عن مباراة الجمعة،  و هو ما من شأنه أن يربك المدرب حجار
 و يخلط حساباته، خاصة و أن الأمر يتعلق بعديد الركائز، في صورة كل من هاشم و ذيب و صاحبي و عقون و طايبي.
و يتواجد الطاقم الطبي للجمعية في سباق ضد الساعة، من أجل استرجاع المصابين، خاصة و أن ذلك كفيل بمنح الخيارات للمدرب حجار، الباحث عن خامس انتصار على التوالي.
ومن المنتظر أن يعود كل من طايبي و هاشم و ذيب إلى أجواء التدريبات، تحسبا لمباراة الجمعة بملعب 20 أوت، في وقت سيغيب بن عروسي بشكل رسمي عن مباراة القبة، بسبب معاناته من خلع على مستوى الكتف، حيث منحه الطبيب راحة لأكثر من شهر كامل، لينضم بذلك إلى زميله سلامة، الذي سيغيب لفترة طويلة، بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى اليد.
هذا و سيغيب عطية عن مباراة الجمعة، بعد خروجه بالبطاقة الحمراء في مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة بجاية، و لحسن حظ المدرب حجار، أنه سيستعيد خدمات الهداف ذبيح، الذي استنفذ العقوبة، و سيكون تحت تصرف الطاقم الفني في الجولة القادمة.
يحدث هذا في الوقت الذي استأنفت فيه تشكيلة لاصام التحضيرات تحسبا لمباراة القبة، حيث اجتمع الطاقم الفني باللاعبين، أين طالبهم بضرورة وضع الأرجل على الأرض، مضيفا بأن عليهم الحذر من المنافس المقبل رائد القبة، الذي يتواجد في أزمة نتائج، و سيعمل المستحيل من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب 20 أوت، علما و أن الرئيس شداد بن الصيد، يكون قد صرف منحة الفوز على «الجياسمبي»، على أمل المواصلة بذات المستوى، خاصة و أن الفريق تنتظره خرجتين صعبتين إلى كل من القبة و الشلف.          مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى