استعادة المصابين قبل مباراة القبة تريح حجار   

عاش مدرب فريق جمعية عين مليلة الشريف حجار على الأعصاب طيلة هذا الأسبوع، و هذا بسبب تعرض عدد معتبر من اللاعبين إلى الإصابة، حيث كان يخشى غياب أكثر من 7 عناصر عن مباراة الغد أمام رائد القبة بملعب 20 أوت بالعاصمة، و لكن لحسن حظه نجح الطاقم في استعادة أكثر من أربعة عناصر، و هو ما من شأنه أن يريح المدرب الباحث عن الانتصار الخامس على التوالي لتشكيلة لاصام، و التشبث بكرسي الريادة.
و نجح كل من زموري و هاشم و ذيب و ريحاني في العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، و هو ما قد يمكن المدرب حجار من الاعتماد عليهم في مباراة القبة، التي يبحث فيها على الانتصار الثالث خارج الديار.
و يعاني الفريق من غياب عديد الأسماء المهمة، على غرار مصباح الذي لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها من قبل، كما سيغيب بن عروسي بعد تعرضه لخلع على مستوى الكتف، دون نسيان صاحبي، الذي لا يزال يعاني من الآلام،       و يرفض المغامرة في لقاء هذا الجمعة.
هذا و ستستفيد التشكيلة من عودة المتألق ذبيح، بعد أن استنفذ العقوبة التي كانت مسلطة عليه، و التي حرمته من المشاركة في لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة بجاية. و يعول حجار على الحس التهديفي لذبيح و زميله في الخط الأمامي سيماني، حيث نجح اللاعبان في تسجيل 4 أهداف إلى حد الآن.
و ستتنقل تشكيلة «لاصام» صبيحة اليوم نحو العاصمة، أين ستقيم بفندق بسطاوالي. و كان الرئيس شداد بن الصيد قد اجتمع باللاعبين، حيث صرف منحة الفوز على الجياسمبي، كما أكد استعداده لرصد منحة مغرية في حال النجاح في العودة بكامل الزاد من العاصمة أمام القبة.
و تعاني تشكيلة أبناء قريون من أزمة مالية خانقة، و مع ذلك كان المسؤولون في الموعد، حيث صرفوا كافة المستحقات العالقة للاعبين، و هذا من أجل تحفيزهم على مواصلة التألق و حصد النقاط.                       
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى