يرفض مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني العيش على نشوة الانتصار المحقق أمس الأول أمام اتحاد بسكرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وقرر مدرب الشباب منذ أمس الشروع في التحضير لمباراة وفاق سطيف، المرتقبة بعد غد الثلاثاء، من خلال برمجة حصة تدريبية في الأمسية بملعب الكرابس، كما ستواصل التشكيلة التحضير بنفس المعدل أي بحصة واحدة في اليوم إلى غاية موعد اللقاء، مع العلم أن مدير مركب حملاوي، رخص لرفقاء بزاز بالتدرب اليوم على الأرضية الرئيسية للملعب بداية من الساعة الخامسة.
و لم تكتمل فرحة المدرب عبد القادر عمراني بانفراد شباب قسنطينة بريادة الترتيب، بسبب تأكد غياب الثنائي خذير و سيلا عن كلاسيكو وفاق سطيف، المبرمج هذا الثلاثاء بملعب الشهيد حملاوي، حيث دون الحكم بصيري الإنذار الذي تحصل عليه خذير بسبب الاحتجاج، فيما طرد سيلا بعد حصوله على إنذارين، و هو ما سيجعل مدرب السنافر مجبرا على البحث عن البديلين القادرين على تعويض الغياب، و لو أن مصادرنا أكدت بأن عمراني تحدث مع بحري و طالبه بتحضير نفسه لخلافة خذير، في منصب الظهير الأيمن، ما سيجعل ابن المحمدية أمام فرصة الثأر لنفسه،و تأكيد أحقيته في الحصول على مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، بعد أن فقدها بسبب تصرف غير رياضي في مباراة تاجنانت، كلفه العقوبة من طرف الإدارة و المدرب عمراني.
يحدث هذا في الوقت الذي راسل فيه عرامة الملاك صبيحة أمس، من أجل تسوية منحة أول فوز خارج الديار، و المقدرة بمبلغ 20 مليون سنتيم لكل لاعب، مثلما أكده لنا:” أود في البداية أن أشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في لقاء بسكرة، الفوز جاء في وقته و أشكر كذلك الأنصار الذين تنقلوا بقوة و كانوا في الموعد، كما لا يمكننا أن ننسى الروح الرياضية العالية و الاستقبال المميز من طرف إخواننا من بسكرة، و هذه هي كرة القدم التي نحبها لأنها مجرد لعبة فيها رابح و خاسر”.
و أضاف عرامة:” غادرت المكتب منذ لحظات، بعد أن راسلت الملاك من أجل تسوية منحة الفوز أمام بسكرة مثلما طلبوا مني، حيث سبق لهم أن وعدوا اللاعبين، بتحفيزهم وتشجيعهم في حال تحقيق نتائج إيجابية”.
وتحدث عرامة عن مباراة وفاق سطيف المقبلة، و قال:” أود أن أرحب بكل أنصار وفاق سطيف و إدارة هذا الفريق، و أتمنى أن تكون المباراة بيننا عرسا كرويا، و كل هذا يتحقق بتعيين حكم كبير كبر الناديين”.
كما لم يتوان المتألق في لقاء بسكرة عبيد في التعبير عن فرحته في حديثه مع النصر:” أنا سعيد للغاية بعد مساهمتي في عودة فريقي بثلاث نقاط ثمينة، أشكر زملائي الذين ساعدوني، والقادم أفضل بحول الله، لا أود الحديث عن لقب الهداف في الوقت الراهن، بقدر ما أسعى لإسعاد السنافر و تشريف العقد الذي يربطني بهذا الفريق العريق”.
على صعيد آخر أكدت مصادرنا الموثوقة بأن الدكتور محمد بولحبال وافق على العمل ضمن المكتب المسير لشباب قسنطينة، حيث تحدث أمس مع عرامة هاتفيا و هنأه على الفوز، ولم يتوان في الإشارة إلى قدومه في مباراة وفاق سطيف، رفقة الأسطورة العايب سليم، الذي تنقل إلى بسكرة في اللقاء الأخير.
جدير بالذكر أن السنافر الذين تنقلوا إلى بسكرة صنعوا أجواء خرافية في رحلة العودة، أين رافقوا اللاعبين في موكب طويل، و اكتملت الأجواء بحضور عدد معتبر منهم الحفلة المصغرة التي أقيمت بمناسبة عيد ميلاد بحري، في أحد مطاعم عين توتة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى