المتعــامل العمــومي للهــاتف النقــال "مـوبيــليــس" يكــرّم أحســن زبــائنـه بـولايــة سطيــف
كرّم المتعامل العمومي للهاتف النقال " موبيليس " ستة ( 06) من أحسن زبائنه بعاصمة الهضاب العليا، سطيف، في حفل عشاء ساهر بمناسبة إعطاء إشارة إطلاق خدمة الجيل الرابع في ثماني ولايات جديدة، حضره عدد من المسؤولين المحليين يتقدمهم والي ولاية سطيف إلى جانب فواعل محلية وعدد من الضيوف وسفراء علامة " موبيليس"، فيما أطلق هذا المتعامل عملية تضامنية واسعة في ولاية بجاية في حفل مماثل بمناسبة إعطاء إشارة  انطلاق الجيل الرابع في عاصمة الحماديين.
وشمل حفل التكريم الذي أشرف عليه الرئيس المدير العام لموبيليس، أحمد شودار، في فندق "نوفوتيل" الثلاثاء الماضي، ستة من كبار زبائنه من المؤسسات التي تتوفر على أكبر شبكة لخطوط " موبيليس" والتي كان لها إسهاما معتبرا في مداخيل الشركة والنمو المعتبر الذي ما فتئت تحققه من حيث رقم أعمالها، كما تم تكريم ثلاثة زبائن من مواطني الولاية، ويتعلق الأمر بأقدم زبون والزبون الذي حقق أعلى معدل استهلاك لمختلف الخدمات التي يقدمها المتعامل.
و جرت مراسم حفل التكريم بحضور والي ولاية سطيف والرئيس المدير العام بالنيابة لاتصالات الجزائر، السيد خمان والمدير العام لبريد الجزائر السيد دحمان والرئيس المدير العام لشركة " راي بيب" إلى جانب سفراء علامة " موبيليس " وهم البطل العالمي توفيق مخلوفي و البطل الأولمبي، العربي بورعدة إلى جانب الملاكم البطل محمد فليسي.
وعن سبب اختيار ولاية سطيف لإعطاء إشارة انطلاق خدمة الجيل الرابع للعام الثاني على التوالي في ثماني ولايات جديدة ( سطيف وبجاية و تيندوف و أدرار والجلفة والمسيلة وتمنراست و سكيكدة ) أكدت شركة "موبيليس" بأن ذلك يعود إلى رمزية تاريخ الإطلاق وهو 17 أكتوبر المصادف لليوم الوطني للهجرة، باعتبار أن ولاية سطيف واحدة من الولايات المجاهدة التي سجلت عددا كبيرا من قوافل الشهداء الذين دفعوا أرواحهم في سبيل تحرير الوطن واستقلاله، فضلا على كونها أكبر حاضرة في منطقة الهضاب العليا، إلى جانب كون سطيف من ولايات الوطن التي تحولت على مر السنوات الأخيرة إلى إحدى أكبر الأقطاب الصناعية والاقتصادية.
وفي عاصمة الحماديين بجاية نظمت "موبيليس" حفلا آخر بمناسبة إطلاق خدمة الجيل الرابع، الأربعاء الماضي احتضن فعالياته مركب اتصالات الجزائر الواقع بوسط المدينة، حضره والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي وكذا رئيس المجلس الشعبي البلدي.
وتميز هذا الحفل بإطلاق عملية تضامنية مع الأطفال اليتامى وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن أطفال من صفوف الكشافة الإسلامية الجزائرية، ينتمون جميعا لـ 7 جمعيات تنشط على مستوى تراب الولاية، حيث استفاد هؤلاء الأطفال من ألعاب تربوية.
تجدر الإشارة إلى أن "موبيليس"، بعد بجاية وسطيف تقوم تباعا تحت إشراف رئيسها المدير العام أحمد شودار بإطلاق خدمة الجيل الرابع في الولايات الستة الأخرى في انتظار استكمال برنامج تعميم الخدمة السنة المقبلة 2018 عبر كافة ولايات الوطن.
وتؤكد "موبيليس" بمناسبة استكمال نشرها لخدمة الجيل الرابع في 22 ولاية بما يعادل 50 بالمائة من الزبائن المحتملين لهذه الخدمة عبر الوطن، أن تبقى
 " شركة مواطنة بامتياز".
عبد الحكيم أسابع

الرجوع إلى الأعلى