رئيـس شبـيبـة سكيكـدة يجـتمـع باللاعبـين ويحشـد همـمهـم لمبـاراة عيـن مليلـة
علم من مصادر مقربة من صخرة دفاع شبيبة سكيكدة رابح زياد، أنه متحمس جدا للعب مباراة الجولة القادمة، التي ستجمع فريقه بالرائد جمعية عين مليلة، في إطار الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.
 و أسر لمقربيه بأنه سيعمل المستحيل من أجل المشاركة في لقاء الجمعة ضد الرائد، و قد أخبر الطاقم الفني عن استعداده للعب و لو برجل واحدة، من أجل مساعدة زملائه قائلا:” إذا لم أضح خلال هذه المرحلة متى سأضحي”، علما وان الشبيبة تسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، ما يخول لها اعتلاء ريادة الترتيب. و في هذا الصدد علمنا بأن طبيب الفريق يعمل على تجهيز اللاعب زياد، ليكون في الموعد يوم المباراة. علما أن زياد أصيب بتمدد عضلي على مستوى الفخذ، في مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة بجاية، ما جعله يخرج اضطراريا و يتم تعويضه بزميله شرفاوي.
من جهة أخرى استأنفت تشكيلة أشبال المدرب غوميز التدريبات مساء الأحد بملعب 20 أوت بسكيكدة، بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المدافعان زياد و شرفاوي اللذان يخضعان للعلاج المكثف من قبل مدلك الفريق.
على صعيد آخر اجتمع الرئيس بوشول بلاعبيه قبل الحصة التدريبية، و تحدث معهم بخصوص المباراة السابقة، و عمل على رفع معنويات اللاعبين و حشد هممهم تحسبا للمباراة القادمة أمام الرائد جمعية عين مليلة، حيث أراد من خلال هذا اللقاء تحسيس اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، و بالمرة طمأنته بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة.
ومن جهتهم فضل أنصار الشبيبة الحضور بقوة إلى الحصة التدريبية ليوم أول أمس، أين حرصوا على الرفع من معنويات رفقاء برملة، رغم الخسارة المسجلة في الجولة الماضية أمام شبيبة بجاية، حيث قدم أبناء روسيكادا صورة حضارية عن المناصر السكيكدي، خاصة و أنهم يدركون جيدا أهمية نقاط المباراة المقبلة أمام متصدر البطولة جمعية عين مليلة، ولاقت خرجة الأنصار استحسانا كبيرا لدى اللاعبين و المدرب ديدييه غوميز، الذين وعدوهم بالتدارك أمام لاصام هذا الجمعة.كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى