عايب أمام لجنة الانضباط و عطوش مهدد بالغياب عن لقاء الساورة
استدعت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم لاعب دفاع تاجنانت عايب أشرف، للمثول أمامها يوم 30 أكتوبر الجاري.
وجاء هذا الاستدعاء على خلفية الشجار، الذي نشب بينه و بين مهاجم نادي بارادو الملالي، الذي تم معاقبته بالإيقاف لمباراتين، في انتظار النظر في قضية عايب، الذي قد يضطر للغياب عن مباراة اتحاد بلعباس، التي تلي مواجهة شبيبة الساورة.
 وعبر مواسة عن ارتياحه لعدم معاقبة عايب قبيل مباراة الساورة، خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة القائد علي قيطون، الذي يعاني من كدمة على مستوى الوجه.
من جهة أخرى باشرت تشكيلة دفاع تاجنانت عشية أمس الأول التحضيرات، تحسبا لمباراة شبيبة الساورة، حيث اضطرت الإدارة لغلق أبواب ملعب إسماعيل لهوى في وجه الأنصار الغاضبين على سوء النتائج.
و جرت التدريبات في غياب الجماهير، خاصة و أن المدرب كمال مواسة يريد إبعاد عناصره عن الضغوطات، و توافدت جماهير معتبرة على حصة الاستئناف من أجل الحديث مع اللاعبين و الطاقم الفني، و الاستفسار عن الأسباب التي جعلت الفريق يعجز عن تحقيق النتائج المرجوة، علما و أن هؤلاء الأنصار قد انتظروا نهاية الحصة من أجل نقل انشغالاتهم للجميع. على صعيد آخر غاب المهاجم عطوش عن حصة الاستئناف، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام النصرية.
و يعاني عطوش من بعض الآلام، التي قد تضطره للغياب عن مباراة الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة، و ينتظر عطوش معرفة نتائج الكشوفات، من أجل الاندماج مع المجموعة أو الحصول على الراحة الإجبارية.
و كان المدرب كمال مواسة قد اجتمع باللاعبين على هامش حصة الاستئناف، حيث هدد باستبعاد العديد من العناصر، التي لم تقدم المستوى المطلوب في المباريات الماضية، و يتواجد مواسة في حالة نفسية سيئة، في ظل الضغوطات الشديدة التي يعيشها مع «الدياربيتي»، حيث اتهمته بعض الأطراف بالتقصير، في الوقت الذي أكد فيه مواسة على محدودية التعداد، و السعي لتدعيم الفريق ببعض العناصر بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.
جدير بالذكر أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قد برمجت مباراة الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى بين اتحاد بلعباس و دفاع تاجنانت يوم الجمعة 3 نوفمبر المقبل، على الساعة الرابعة مساء (16:00) في ملعب 24 فيفري بسيدي بلعباس.                  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى