الأمن يقبض على سارقي هاتفــي طالبتيــن بوســط المدينــة
قدمت مصالح أمن قسنطينة، أول أمس الثلاثاء، شخصين مشتبه في قيامهما بنشل هاتفي طالبتين بوسط المدينة، في حين أوقفت آخر قام بسرقة حلي مواطنة تحت طائلة التهديد.
وأورد بيان صادر عن مديرية الأمن الولائي، بأن وقائع القضية الأولى تعود إلى شكوى تقدمت بها مواطنة مفادها تعرضها للسرقة تحت طائلة التهديد مست مصوغات من المعدن الأصفر، ليتم فتح تحقيق تكلل بتوقيف مشتبه فيه من خلال المواصفات المقدمة من طرف الضحية التي تعرفت عليه، فيما تعود القضية الثانية إلى شكوى تقدمت بها طالبة مفادها تعرضها لسرقة استهدفت هاتفها النقال على مستوى وسط المدينة، ليتم توقيف المشتبه فيه الذي تعرفت عليه الضحية بمجرد عرضه عليها.
القضية الثالثة لا تختلف عن الجريمة السابقة، حيث تعود إلى ورود شكوى من طالبة تعرضت لسرقة هاتفها النقال على مستوى وسط المدينة، ليتم توقيف المشتبه فيه في نفس اليوم على مستوى سوق شعبي و بحوزته الهاتف النقال و مبلغ مالي معتبر يرجح أنه من عائدات السرقة. وقد تبين فيما بعد بأن المعني متورط في قضايا مماثلة حيث تم التعرف عليه بمجرد عرضه على الضحايا.  وقد أنجز أفراد المصلحة المذكورة ملف إجراءات جزائية عن قضية السرقة بالنشل في حق اثنين من المتهمين، فيما قدم للعدالة الثالث عن قضية السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى