رئيس "لاصام" يصرف منحة الفوز على سعيدة و ذبيح و سعدي يواصلان الغياب
أقدمت إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن صيد على صرف منحة الفوز على مولودية سعيدة، من أجل تحفيز اللاعبين للحفاظ على صدارة الترتيب العام للرابطة المحترفة الثانية.
 وحسب مصادر النصر العليمة فإن الإدارة رفعت المنحة إلى 4 ملايين سنتيم، بدلا من 3 ملايين، خاصة و أن الفوز بنقاط الجولة الماضية، قد مكن «لاصام» من العودة إلى ريادة الترتيب العام من جديد.
وتعمل إدارة جمعية عين مليلة جاهدة، من أجل صرف كافة المستحقات العالقة في وقتها المحدد، رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق الموسم.
 و لا يدين لاعبو «لاصام» بأي سنتيم، و هو ما مكن الفريق من تقديم مشوار بطولي إلى حد الآن.
وتتمنى إدارة شداد بن صيد العودة بنتيجة إيجابية الثلاثاء القادم أمام جمعية وهران، خاصة و أن ذلك كفيل باستقبال مولودية بجاية، بعد أربعة أيام بمعنويات فوق السحاب.
من جهة أخرى لن يكون بمقدور الثنائي سعدي و ذبيح اللحاق بمباراة الثلاثاء أمام جمعية وهران، في ظل تجدد إصابة الأول و عدم شفاء الثاني.
و شعر سعدي بآلام قوية بعد الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، وهو ما أجبره على الانتقال إلى قسنطينة من أجل الكشوفات اللازمة، و سيغيب سعدي بنسبة كبيرة جدا عن التنقل المقبل، شأنه في ذلك شأن ذبيح، الذي لم يتماثل بعد للشفاء من العملية الجراحية التي أجراها على مستوى اليد، بعد مباراة شبيبة سكيكدة بملعب 20 أوت.
بالمقابل باشر أمس الأول الثنائي باشا و عتشوم التدريبات مع المجموعة، بعد غياب دام لأكثر من أسبوعين، و سيكون بإمكان المدرب الشريف حجار الاعتماد على خدماتهما في الاستحقاقات المقبلة، و البداية بمباراة الثلاثاء أمام جمعية وهران بملعب بوعقل.و تعرض اللاعبان عتشوم و باشا إلى عقوبة الإيقاف من طرف المدرب حجار، عقب تصرفهما غير المقبول في إحدى الحصص التدريبية.
وتدخل الرئيس شداد بن صيد، من أجل العفو عن عتشوم و باشا، خاصة و أنه يود رؤية الجميع في المباريات المقبلة، التي ستكون حاسمة لأصحاب اللونين الأحمر و الأسود، إذا ما أرادوا البقاء في المقدمة، و التفكير جديا في لعب ورقة الصعود.                مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى