راغب علامة يراهن على الجزائري "نجيم" في برنامج "إكس فاكتور"
دعا المطرب  اللبناني راغب علامة جماهيره العريضة من أجل التصويت بكثرة على الجزائري نجيم  معطى الله ،الذي وصفه بالنجم الكبير ،من خلال تغريدة في موقع التويتر قام بها أول أمس السبت بعد الانتهاء مباشرة من البرنامج العربي الشهير إكس فاكتور»الذي تبثه قناة «أم بي سي» . الجزائري المغترب في فرنسا نجيم معطى الله ،ألهب ركح «إكس فاكتور» من خلال عرض مبهر وجميل ،حيث أبدع في أداء أغنية «أوبتون فانك» ضمن لوحة فنية راقصة ،خلقت تفاعلا كبيرا في البرايم الأول من البرنامج العربي الشهير، وذلك بعد تمكنه من تجاوز الأدوار الأولى المؤهلة للحلقات المباشرة.
موقع «أم بي سي «على شبكة الانترنت علق على أداء المتسابق الجزائري بأنه الفنان الاستعراضي الشامل، فقد أدى عرضه بحماس جعل لجنة التحكيم والجمهور المتواجد ببلاطو البرنامج يعجب به وهو ما عكس نسبة التصويت الكبيرة التي نالها نجيم،أو «ندجيم» كما يدعونه في هذا البرنامج.
فريق «ذا فايف» الذي ينتمي إليه المتسابق الجزائري سعيد خطف هو الآخر اهتمام لجنة التحكيم من خلال أداء أغنية «أنت باغية واحد» للمغربي سعد المجرد وذلك ضمن لوحة استعراضية جميلة جعلت أصوات الجماهير تتعالى انبهارا بالعرض.
حمزة.د

الرجوع إلى الأعلى