فوزنا الأخير دعم حظوظنا في ضمان البقاء
أكد مدرب شباب أولاد جلال جمال بن جاب الله أن الفوز المحقق على حساب اتحاد سطيف نهاية الأسبوع الماضي، مكن فريقه من المحافظة على ريادة المجموعة للأسبوع الثاني على التوالي، و بفارق خمس نقاط عن صاحب المرتبة الثانية أمل حيدرة.
و أوضح بن جاب الله أمس في اتصال مع النصر أن النتيجة المحققة دعمت حظوظ فريقه في ضمان البقاء ضمن قسم مابين الرابطات، في انتظار التأكيد في الجولات المقبلة.
و رغم أن كل التوقعات تشير إلى قدرة الفريق على تحقيق الصعود هذا الموسم، في ظل المستويات الكبيرة و النتائج الإيجابية التي يحققها من جولة لأخرى، و التي شكلت دفعا معنويا للاعبين على رفع التحدي، و تحقيق الهدف المسطر من قبل إدارة الرئيس سنينة، المتمثل في ضمان البقاء بكل أريحية، و الانتقال بعدها للعب الأدوار الأولى، إلا أن المدرب الجلالي أكد في أكثر من مناسبة أن اللعب على ورقة الصعود، ليس هدفا بحد ذاته في الوقت الراهن، اعتبارا من عدم معرفة قدرات فرق المجموعة التي سطر بعضها هدف الصعود منذ البداية.
محدثنا أوضح أن التفكير منصب حاليا على ضمان فريقه للبقاء، و إذا تحقق ذلك في قادم الجولات  فسيتم التفكير حينها في التنافس على تذكرة الصعود، الذي يتطلب توفير الكثير من الإمكانيات المادية و البشرية.
و عن مقابلة الكأس أمام شباب بوجلبانة المرتقبة السبت القادم، قال بن جاب الله أنها تمثل محطة تحضيرية لأشباله، للرفع من درجة جاهزيتهم بهدف التركيز على منافسة البطولة، التي تستدعي بذل الكثير من الجهد  للوصول إلى النتيجة المرجوة  في نهاية المشوار، و التي ينتظرها أنصار الفريق و الشارع الرياضي بالمدينة.  

  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى