إدارة السنافر تحدد سعر تذكرة لقاء الشلف بـ 200 دج واجتماع طاسيلي يلغى
عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني فرانسوا براتشي، عن ارتياحه باستعادة المصابين والمعاقبين في مباراة السبت أمام جمعية الشلف، مثلما أكده للنصر في اتصال هاتفي معه أمس الأول، علما وأن بوهنة وبولمدايس سيكونان تحت تصرفه، بعد أن تماثلا للشفاء من الإصابة، أما سامر و بارتي فقد استنفذا العقوبة.
وقال براتشي في هذا الصدد: «أعتقد أنني سأكون سعيدا في مباراة الشلف، باستعادة اللاعبين المصابين والمعاقبين. صحيح أنني سأفتقد لخدمات قيرابيس بداعي الإيقاف، لكن الحلول ستكون متوفرة».
وفي السياق ذاته أصبح الخط الأمامي للسنافر يشكل صداعا حقيقيا للمدرب براتشي، خاصة في المباريات الأخيرة، فبعد أن كان الخط الأمامي يعتبر نقطة قوة الشباب في مرحلة الذهاب، تراجع أداء رفقاء بولمدايس خلال مرحلة العودة، وخير دليل على ذلك أن الهجوم صام في مباراة الساورة، حيث أن متوسط الميدان عنتر بوشريط هو من كان وراء تسجيل الهدف الوحيد لأصحاب اللونين الأخضر والأسود، مع العلم أن هجوم السنافر سجل 7 أهداف فقط في مرحلة العودة.
على صعيد آخر كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي كان مبرمجا أمس قد ألغي، حيث أن المالك لغالبية الأسهم شركة طاسيلي ترى عدم جدوى عقد اجتماع في الوقت الراهن، ما جعل رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يتراجع عن عقد هذا الاجتماع.
من جهة أخرى رسمت الرابطة الوطنية مباراة الجولة 26 من البطولة الوطنية، بين الشباب وضيفه جمعية الشلف يوم السبت 25 أفريل على ملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء، وقد عمدت الرابطة إلى توحيد توقيت جميع المباريات من أجل تفادي أي تلاعب في النتائج، خاصة وأن المباريات المتبقية كلها مهمة وستكون مصيرية من أجل تحديد هوية المتوج باللقب، و حتى الأندية التي ستسقط إلى الدرجة الثانية.
وفي السياق ذاته كشفت مصادر النصر، بأن إدارة الشباب لن تقوم بفتح أبواب ملعب الشهيد حملاوي أمام السنافر بالمجان، مثلما كان يتمناه عشاق و محبي الشباب، على غرار خرجات بعض رؤساء الأندية الأخرى، التي تنافس من أجل ضمان البقاء، حيث أن الإدارة القسنطينية حددت سعر تذكرة الدخول بـ 200 دج، مثلما كان عليه الحال في المباراة الأخيرة أمام نصر حسين داي.
على صعيد آخر وصلت تشكيلة شباب قسنطينة في حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم أمس إلى مدينة الجسور المعلقة، حيث أن الرحلة القادمة من بشار تأخرت بحوالي نصف ساعة عن موعدها المحدد، بسبب الاضطراب الجوي، ، بفعل الزوابع الرملية و الرياح الكثيفة التي هبت على بشار، والتي تسببت في إلغاء بعض الرحلات المتوجهة من بشار إلى الجزائر العاصمة. هذا وقد برمج مدرب الشباب براتشي حصة الاستئناف عشية اليوم بملعب بن عبد المالك بداية من الساعة الرابعة مساء، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بولمدايس، عقب التعادل المحقق أمام شبيبة الساورة، حيث سيشرع التقني الفرنسي في التحضير لمباراة السبت أمام جمعية الشلف، والتي تكتسي أهمية بالغة من أجل الخروج من الوضعية التي يتواجد عليها الشباب.                   

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى