مدرب بوقرانة يقلل من وطأ الإقصاء و بوقوس يتعرض إلى كسر
قلل مدرب أمل شلغوم العيد سعيدون من وطأ الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية، خاصة في ظل المردود الجيد المقدم من طرف زملاء بن مرزوق منيب، الذين أسالوا العرق البارد لمتصدر الرابطة المحترفة الثانية جمعية عين مليلة، التي صنعت الفارق في الشوط الثاني، بفضل التغييرات التي أجراها المدرب الشريف حجار.
و تحدث سعيدون بعد نهاية المباراة مع لاعبيه، حيث طالبهم بنسيان مباراة الكأس، و التركيز على المواجهة التي تنتظرهم أمام مولودية قسنطينة هذا الثلاثاء بملعب بن عبد المالك رمضان.
و يولي الطاقم الفني لأمل شلغوم العيد أهمية كبيرة لهذه الخرجة، من أجل الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام، و الابتعاد عن منطقة الخطر، علما و أن بعض لاعبي بوقرانة قد خطفوا الأضواء في مباراة الكأس، على غرار المهاجم بن مرزوق، الذي أشاد به المدرب حجار.
من جهة أخرى ستفتقد تشكيلة أمل شلغوم العيد في مباراة الغد المهاجم يوسف بوقوس، الذي تعرض إلى كسر على مستوى اليد في مباراة «لاصام»، حيث تم نقله إلى المستشفى سهرة أمس الأول، و لن يكون تحت تصرف الطاقم الفني لمدة شهر كامل على الأقل.
في سياق ذي صلة، لن يكون المخضرم مهناوي حاضرا في مباراة الموك بنسبة كبيرة جدا، بسبب معاناته من إصابة تعرض لها في مباراة الكأس، و سيحاول مدرب بوقرانة إيجاد البدائل المناسبة، خاصة و أنه يرغب في مواصلة حصد النتائج الإيجابية في البطولة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى