مطـالبـون بالانتفــاضة في تاجنــانت
يخوض اتحاد بسكرة غدا مواجهة صعبة أمام مضيفه دفاع تاجنانت، يسعى من خلالها لتحقيق الفوز الذي سيكون في غاية الأهمية، وحصد نقاطها الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب، وتطليق النتائج السلبية.
وسيكون أشبال المدرب لكناوي مجبرين على العودة بنتيجة إيجابية، وإسعاد الأنصار الذي سيغزون ملعب مدرجات لهوى إسماعيل، ويرى مدرب خضراء الزيبان في حديثه للنصر أن فريقه يتواجد في منعرج هام وحاسم، يتطلب تجند الجميع لتحقيق الهدف المسطر، مؤكدا جاهزية مجموعته للإطاحة بالفريق المستضيف، رغم صعوبة اللقاء، وذلك لتدعيم حظوظه في ضمان البقاء.
وتحسبا لهذه المواجهة المصيرية في مشوار الفريق ركز التقني العنابي في عمله التحضيري على طريقة لعب جديدة، تعتمد على الانضباط التكتيكي لمباغتة الخصم، مع إخضاع  كل لاعب لعمل نفسي خاص، لوضعهم جميعا أمام مسؤولية ما ينتظرهم.
 وأكد لكناوي أن فريقه يريد الفوز، حيث طالب لاعبيه الذين تجاوبوا كثيرا مع طريقة عمله، بالتركيز الكبير وأخذ المباراة بالجدية اللازمة، مع الحذر من خصم يلعب لأجل تحقيق الفوز، وأضاف أن تشكيلته ستستدرك النقائص المسجلة في لقاء الجولة الماضية، بفضل الجهود المبذولة من قبل اللاعبين وتفانيهم في التدريبات. ودعا لكناوي أسرة الاتحاد إلى ضرورة الوقوف مع الفريق للخروج من المرحلة الصعبة التي يمر بها، وأشار في حديثه أن النتائج الايجابية ستأتي مع مرور الوقت ولا يمكن إصدار الأحكام المسبقة على الفريق، معتبرا أن الهدف الرئيسي للمجموعة يتمثل في رفع التحدي وضمان البقاء.
من جهة أخرى كشف مدرب خضراء الزيبان أن التشكيلة تعرف غياب المدافع يوسف بن عمارة بداعي العقوبة، فيما سيغيب اللاعبان الموريتانيان عبد الله سي بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل الإدارة، و بوبكر باجيلي لعدم تماثله للشفاء من الوعكة الصحية، كما ستكون التشكيلة محرومة من خدمات هشام العقبي، الذي عاد إلى مقر إقامته، بعد أن تم رفضه من قبل رفقائه، في حصة أول أمس، بعد الانتقادات التي وجهها لهم على مرأى من الأنصار، حيث عبر اللاعبون عن عدم تقبلهم لتصرفه، وكادت الأمور أن تخرج عن إطارها الرياضي، لولا تدخل الطاقم الفني الذي أعادها إلى مسارها الطبيعي.
  ع-بوسنة

الرجوع إلى الأعلى