20 مليونا للاعبي السنافر نظير الفوز في تيزي وزو
يرفض مدرب شباب قسنطينة الخسارة في مباراة الغد بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام المضيف شبيبة القبائل، حسب ما أكده في تصريحه للنصر:” مباراة شبيبة القبائل لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة وأنها جاءت بعد فترة توقف البطولة، وأمام منافس يوجد في وضعية صعبة و يبحث عن الخروج منها، و لكن لن نخلق الأعذار لأنفسنا، لأننا نسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، صحيح أننا سنعاني من بعض الغيابات في صورة المهاجم بلخير، ولكن علينا التعامل مع المعطيات التي بحوزتنا”.
ويبحث السنافر عن الحفاظ على سجلهم خال من الهزائم للمباراة الحادية عشرة على التوالي، على اعتبار أن رفقاء بزاز لم يتذوقوا طعم الخسارة منذ مباراة الجولة الثانية أمام دفاع تاجنانت، وهو ما حرص على تمريره عمراني خلال حديثه مع اللاعبين في جل الحصص التدريبية الأخيرة. وسيجري عمراني عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها غدا أمام القبائل، بداية بطريقة اللعب، حيث سيعود إلى خطة 3-5-2، من خلال الاعتماد على الثلاثي عروسي و زعلاني وبن عيادة، في الوقت الذي سيقحم بحري على الرواق الأيمن بعد طول غياب، فيما سيحافظ بن شريفة على مكانته على مستوى الرواق الأيسر، أما وسط الميدان فسيكون مشكلا من العمري و زرارة، و ربيح كجناح أيسر، في الوقت الذي سيعوض بلعميري زميله بلخير على مستوى الجناح الأيمن، إلى جانب عبيد المعول عليه من أجل هز الشباك، فيما سيكون المهاجم سيسي و بزاز ورقة رابحة في الاحتياط، يمكن للمدرب عمراني الاعتماد عليها في أي وقت.
على صعيد آخر خصصت إدارة الشباب منحة عادية للاعبين نظير العودة بكامل الزاد من سفرية تيزي وزو، حيث سيتحصل رفقاء بزاز على منحة قدرها 20 مليونا في حال الفوز، علما وأن الإدارة سوت جميع المنح العالقة و ضخت الأموال في حسابات اللاعبين، إضافة إلى تسوية أجرتين شهريتين.
وفي السياق ذاته كان الموعد أمس مع عقد الرئيس المدير العام لشركة الآبار إبراهيم حمودي لاجتماع مع اللاعبين، بعد أن غير المدرب عمراني برنامج التدريبات خصيصا من أجل ذلك. وكان قبلها قد التقى الوالي بمقر ديوان الولاية وتحدث الرجلان عن مشروع مركز التكوين الذي باركه الوالي وأعجب كثيرا بمساعي ملاك النادي، الذين أهدوه بالمناسبة هدية تذكارية.
وستتنقل تشكيلة الشباب صبيحة اليوم جوا إلى العاصمة، ثم تواصل الرحلة برا إلى منطقة ذراع بن خدة، أين سيقضي أشبال عمراني الليلة بفندق “النخلتين”، علما وأن الشباب سيجري أمسية اليوم آخر مران له قبل موعد الكناري.
ومن المتوقع أن يتنقل أنصار شباب قسنطينة بقوة إلى مدينة تيزي وزو غدا، من أجل مساندة اللاعبين، بعد أن منحتهم إدارة الكناري ألف و خمس مئة تذكرة، سعر التذكرة 200 د.ج، رغم أن المباراة ستكون منقولة على المباشر على القناة الجزائرية الرابعة الناطقة بالأمازيغية.           بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى