تعرض، نهاية الأسبوع، عامل يبلغ من العمر حوالي50 سنة إلى سقوط خطير من جسر في طور الإنجاز ببلدية بولحاف الدير « 10 كلم شمال عاصمة الولاية « ؛ وقد أصيب العامل بكسور خطيرة و رضوض في أنحاء مختلفة من جسمه ،وعلى الفور تدخلت أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح ، أين تم إسعافه وتحويله إلى استعجالات الجرف بمدينة تبسة. كما تعرضت طالبة جامعية تبلغ من العمر 19سنة صدمتها سيارة سياحية أمام كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الشيخ العربي التبسي علی مستوی الطريق الوطني رقم 10 ،حيث تم إسعافها من طرف أعوان ذات الوحدة، و تحويلها إلى المستشفى الاستعجالي في حالة صعبة .             
ع.نصيب
إصابة 7 أشخاص من بينهم امرأة في مواجهات بين سكان حيين
اندلعت، نهاية الأسبوع، مواجهات عنيفة بين شباب حيي لاروكاد و المرجة بمدينة تبسة، حيث استعمل كل طرف سيارات لنقل أنصاره من حي لآخر، و حمل أسلحة بيضاء مختلفة لاستخدامها في هذه المعارك التي لم تعرف أسبابها.
و حسب مصدر « النصر»، فقد أسفرت المواجهات عن تعرض 7 أشخاص من الطرفين من بينهم امرأة، تترواح أعمارهم بين 12 و 60 سنة لإصابات متعددة، مما استدعى تدخل قوات الأمن التي عملت كل ما في وسعها لفك الشجار، و منع  تأزم الوضع و استفحاله، و تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح بتبسة، أين قامت بإسعاف الجرحى قبل تحويلهم إلى المستشفى الاستعجالي عاليا بحي الجرف بتبسة، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة، لمعرفة الأسباب و الخلفيات.        ع.ن

الرجوع إلى الأعلى