إدارة “ لاصام” تحذر من تبخر حلم الصعود
أعرب رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، عن استيائه الشديد للضائقة المالية، التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيرا إلى أن خزينة لاصام أصبحت خاوية، و لم يعد بمقدورهم مواصلة الإنفاق من أموالهم الخاصة.
و قال بن صيد في تصريح مقتضب للنصر، بأن الأمور المادية داخل بيت لاصام لا تبشر بالخير، و قد تعصف بأحلام الأنصار و المحبين، الذين يودون رؤية فريقهم ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا في هذا الصدد:» رغم تواجد جمعية عين مليلة في ريادة الترتيب العام، إلا أن الأمور المادية للفريق تراوح مكانها، حيث نعاني من ضائقة مالية خانقة، قد تجبرنا على الاكتفاء بلعب ورقة البقاء، نحن في انتظار تجسيد الوعود التي قطعوها لنا، خاصة و أننا سنكون في أمس الحاجة للدعم، من أجل تسطير الصعود كهدف رسمي خلال مرحلة الإياب».
و تابع الرجل الأول في بيت لاصام حديثه:» لقد أنفقنا من جيبنا الخاص على الفريق، و لكن لم يعد بمقدورنا المواصلة، و بات لزاما علينا أن ندق ناقوس الخطر».
من جهة أخرى، تأكد غياب المدافع الأيمن زين الدين بن يحيى عن مباراة الجولة القادمة أمام أهلي البرج، بسب تراكم البطاقات، و هو ما أقلق المدرب الشريف حجار، الذي سيجد صعوبة كبيرة، من أجل تعويض بن يحيى، الذي يبصم على مستويات باهرة خلال الموسم الكروي الحالي.
و قال بن يحيى في تصريح للنصر، بخصوص غيابه الاضطراري عن المباراة القادمة:» حزين للغاية لتضييع مباراة أهلي البرج، بسبب العقوبة المسلطة علي، و لكن ثقتي كبيرة في زملائي، من أجل العودة بنتيجة إيجابية تعزز من فرصنا في لعب ورقة الصعود».
على صعيد آخر أعرب المتألق صاليح صاحبي عن سعادته البالغة بالثنائية التي سجلها في مرمى أمل بوسعادة، مضيفا بأنه يأمل في زيارة شباك أهلي البرج:» استعدت كامل مستوياتي السابقة، حيث سجلت ثنائية في مرمى جمعية وهران و ثنائية جديدة في مرمى أمل بوسعادة، و أمني النفس بمواصلة السير بذات المستوى، و لم لا أنجح في هز شباك أهلي البرج بمناسبة مباراة الجولة القادمة، التي ستكون اختبارا حقيقيا لنا».    
  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى