الطاقم المسيّر لاتحاد عين البيضاء يدق ناقوس الخطر
دق أمس الأول، رئيس المكتب المسيّر لفريق اتحاد مدينة عين البيضاء ناقوس الخطر، كاشفا بأن أعضاء المكتب يفكرون جديا في الرحيل والتخلي عن المسؤولية الملقاة على كاهلهم، في ظل صعوبة المأمورية في غياب الإعانات المالية، وعدم استفادة الفريق من أي مبلغ مالي خلال مرحلة الذهاب، وهو ما نتج عنه عدم تلقي اللاعبين والطاقم الفني لمستحقاتهم المالية.
و كشف علي علويان في تصريح خص به النصر، بأن الوضعية التي يتواجد فيها فريق اتحاد مدينة عين البيضاء، كارثية بأتم معنى الكلمة، مشيرا بأن مرحلة الذهاب شارفت على الانتهاء، و الفريق لم يتلق أية إعانات مالية، و الطاقم المسير عجز عن تسوية مستحقات اللاعبين، و اكتفى فقط بتسديد بعض منح المقابلات.
و أكد المتحدث بأن الفريق كان ينتظر التفاتة جادة من السلطات المحلية والولائية وكذا من نواب البرلمان، غير أن الاحتجاجات التي صاحبت عملية توزيع القطع الأرضية بالمدينة، جعلت الجميع ملتفين نحو تسوية وضعية المحتجين، و يصرفون النظر عن الأزمة الحقيقية التي يعاني منها الفريق، والتي تجعله مهددا في قادم الجولات.
و أضاف علوان في معرض حديثه بأن المصاريف الناتجة عن تنقلات اللاعبين و إيوائهم وضمان وجباتهم، أثقلت كاهل المكتب المسير، الأمر الذي جعل الأعضاء يهددون بالرحيل في حال لم يتدخل المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي للولاية، و يجسد الوعود التي قطعها للمكتب بعد أيام من تنصيبه.
و في حديثه عن الجولة الماضية، انتقد علوان الحكم الذي أدار مقابلة فريقه أمام اتحاد مدينة خنشلة، مؤكدا بأن الحكم حرم فريقه من فوز محقق، بعد أن كان الفريق متفوقا بهدف لصفر طيلة الشوط الأول، ليرفض في المرحلة الثانية هدفا حقيقيا بداعي التسلل.
وعن الجولة القادمة التي يستنفد فيها الفريق العقوبة المسلطة عليه بحرمانه من جمهوره، و من اللعب على أرضية ميدانه، قال علوان بأن الفريق سيعود لملعب حمدي حاج علي، لاستقبال فريق نادي تقرت، مشيرا بأن الفريق سيكون محروما من خدمات تقار المصاب، وفي المقابل سيستعيد خدمات خلافي بعد شفائه من الإصابة، وختم المتحدث بأن الاتحاد يحضر بجدية لتخطي عقبة نادي تقرت، في انتظار استقبال اتحاد تبسة في آخر جولة من مرحلة الذهاب.                         أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى