*بداية ما تقييمك لمشوار فريقك خلال مرحلة الذهاب؟
 أعتقد أننا حققنا مشوارا فوق المتوسط، لأننا سجلنا نتائج مقبولة نوعا ما، وأنهينا مرحلة الذهاب في المركز السابع، وعلى بعد نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث، وعلينا بالعمل أكثر ومضاعفة الجهود لتحقيق نتائج أحسن خلال مرحلة العودة، حتى نتمكن من بلوغ هدف الصعود في نهاية الموسم.
*هل أنت راض بهذا المشوار؟
أنا راض بهذا المشوار لأن الفريق أدى ما عليه وتحدى كل الصعاب التي واجهته منذ انطلاق الموسم، ولست راض لأنه كان بإمكاننا تحقيق حصيلة أفضل، لولا المشاكل المالية التي أثرت فينا وحرمتنا من التواجد فوق “البوديوم”.
*ماذا يجب فعله خلال مرحلة العودة لتحقيق الصعود؟
 يجب تسوية المشاكل المالية و توفير كل الإمكانات اللازمة لتمكين اللاعبين من التركيز على عملهم، سواء في التدريبات أو في اللقاءات الرسمية، كما يتوجب علينا كمدربين ولاعبين تفادي تكرار الأخطاء المرتكبة في مباريات مرحلة الذهاب, مع العمل لأجل الظهور بوجه أفضل، والدفاع عن حظوظنا بقوة، حتى نكون من بين الصاعدين الثلاثة في نهاية الموسم.
*كيف تتوقع أن تكون مرحلة العودة؟
 ستكون من  دون شك غاية في الصعوبة، لأن كل الفرق الطامحة للصعود ستعمل كل ما في وسعها لتحقيق هذا المبتغى، وأنا شخصيا أتوقع أن يتغير جدول الترتيب في اللقاءات الأربعة الأولى من مرحلة الذهاب، وتقوم بعض الفرق بقلب الموازين على مستوى المقدمة.
*بعض اللاعبين الجدد لم يكونوا في المستوى المطلوب. ألا تعتقد أن الفريق أخطأ في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي؟
 لا لم نخطئ لأننا تعاقدنا مع لاعبين نعرف إمكانياتهم البدنية والفنية بشكل جيد، وكنا نتوقع أن يمنحوا إضافة للفريق، لكن للأسف البعض منهم لم يقدموا ما كان منتظرا منهم في لقاءات مرحلة الذهاب.
*أكيد أنكم تسعون لتدعيم التعداد بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي؟
 هذا أمر مفروغ منه، و سنحاول قدر المستطاع انتداب لاعبين لسد العجز الذي يعاني منه الخط الخلفي، و لدينا قائمة تضم عدة أسماء سنختار ثلاثة منهم، نراهم  قادرين على منح إضافة للتشكيلة خلال مرحلة الإياب.
*علمنا أنك تعارض عودة الحارس قاسم. فماذا تقول في هذا الإطار؟
 ما يمكن الـتأكيد عليه هو أنني المسؤول الأول على عميلة الاستقدامات، لقد تحدثت مع الرئيس بوعلام طياب واتفقت معه حول هذا الموضوع، لأننا من يحاسب في حال عدم نجاح الانتدابات، ولا أريد الدخول في تفاصيل أخرى.
 *هل ضبطتم قائمة المسرحين؟
 ليس بعد وسنقوم بهذه العملية بعد ضمان اللاعبين الجدد، وما يمكن قوله في هذا الإطار هو أننا لن نسرح أكثر من لاعبين اثنين، إلا إذا طلب البعض الذهاب وتغيير الأجواء.
*ماذا عن البرنامج التحضيري المسطر خلال فترة توقف البطولة؟
 لقد منحنا اللاعبين أسبوعا للراحة، وسنعود إلى التدريبات بداية من مساء هذا الجمعة، كما أننا سنخوض تربصا تحضيريا مدته أسبوع خارج مدينة بجاية، بهدف إبعاد اللاعبين عن الروتين، والتحضير بشكل جيد للقاءات الشطر الثاني من البطولة، التي نراهن عليها كثيرا للتواجد ضمن ثلاثي المقدمة وتحقيق ما
نصبو إليه.                     حاوره  أ/س

الرجوع إلى الأعلى