دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني، رواق السباق للظفر بخدمات لاعب الخضر ياسين براهيمي، لتمتد بذلك القائمة الطويلة للراغبين في الاستفادة من خدمات لاعب بورتو البرتغالي، حسب ما ذكرته أمس اليومية الرياضية الفرنسية ليكيب.
و يعد براهيمي من أكثر اللاعبين طلبا من قبل أكبر الأندية في القارة العجوز، غير أن الشرط الجزائي الذي حددته إدارة نادي بورتو، و المقدر بمبلغ 50 مليون أورو إلى غاية 15جويلية القادم، قد يحد من طموح بعض الأندية التي تريد ضمه إلى صفوفها في الميركاتو الصيفي القادم.
وتبقى إدارة بايرن ميونيخ من الفرق القليلة التي بإمكانها الاستفادة من خدمات براهيمي، سيما في ظل توفرها على السيولة المالية اللازمة،  حتى وإن كان نادي أرسنال الإنجليزي قد عبر عن استعداده  لدفع 45.5 مليون أورو، لضم براهيمي ، عكس مانشستر سيتي الإنجليزي أو حتى العملاق الإيطالي أسي ميلانو.
من جهة أخرى أشارت اليومية الرياضية إلى أن  المدير الرياضي المساعد لنادي باريس سان جيرمان  أوليفي ليتانغ، لم يوقف الاتصال بمحيط براهيمي، غير أن الشرط الجزائي يبقى مرتفعا بالنسبة لنادي العاصمة الفرنسية.
وأشار ذات المصدر إلى أن مستقبل لاعب الخضر سيتحدد خلال الأسابيع القليلة القادمة.
 وكان لقاء أمس بين البايرن  وبورتو ضمن مباراة العودة، برسم الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية، فرصة للطاقم الفني للوقوف عن كثب على إمكانيات براهيمي، والذي قد يكون خليفة الفرنسي فرانك ريبيري، الأخير الذي تشير مصادر إعلامية ألمانية، إلى أنه لم يعد مرغوبا فيه في النادي البافاري، بحجة تعرضه المتكرر للإصابات، وهو ما قد يعجل برحيله.
للإشارة فإن مدرب البايرن الإسباني بيب غوارديولا، كان يتابع ياسين براهيمي منذ كان لاعبا في صفوف غرناطة الإسباني، حيث أشاد بالإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها، ولم يتوان في وصفه باللاعب المميز.
ع- قد

الرجوع إلى الأعلى