إدارة "لاصـام" تكـافئ اللاعـبين بـ3 ملايـين بعـد التـأهل في الكــأس
قامت إدارة جمعية عين مليلة بمكافأة لاعبيها بمنحة في حدود ثلاثة ملايين سنتيم، بعد النجاح في التأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، على حساب أهلي البرج.
و لم يكن أحد ينتظر أن تخصص إدارة «لاصام» بقيادة الرئيس شداد بن صيد منحة خلال هذا الدور من منافسة كأس الجمهورية، غير أن فرحة المسيرين بالتأهل على حساب أهلي البرج، جعلتهم يكافئون اللاعبين بمنحة في حدود ثلاثة ملايين سنتيم، على أمل أن يواصل رفاق الحارس أسامة بن بوط المغامرة، والوصول إلى أبعد محطة ممكنة، إلى جانب المنافسة على إحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة الأولى.
في سياق آخر، تستعد إدارة بن صيد لرصد منحة مغرية، تحسبا لمباراة وداد تلمسان في البطولة، خاصة أنها تدرك جيدا أهمية المواعيد المقبلة، من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام.
بالمقابل تحضر تشكيلة جمعية عين مليلة بجدية كبيرة، لأولى مباريات مرحلة الإياب أمام وداد تلمسان.
ويمني المدرب الشريف حجار النفس بالاستثمار في المعنويات المرتفعة للاعبيه، عقب النجاح في الظفر بتأشيرة التأهل على حساب أهلي البرج، الذي يعد من أبرز منافسي «لاصام» على تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى.
وستعرف المواجهة المقبلة تواصل غياب صانع الألعاب إبراهيم ذيب، الذي لم يتماثل بعد للشفاء من آلام الضرس، وغاب ذيب عن مباراة أهلي البرج في الكأس، كما لم يتمكن من إكمال تربص العاصمة، بسبب الآلام الشديدة التي كان يشعر بها على مستوى الضرس، ما اضطره للبقاء ثلاثة أيام بالمستشفى.
في سياق ذي صلة، سيضيع المهاجم سيماني بنسبة كبيرة جدا مباراة وداد تلمسان المقبلة، بعد الإصابة القوية، التي تعرض لها في مباراة أهلي البرج، ما اضطر الطاقم الطبي لنقله على جناح السرعة إلى المستشفى.
ويعاني المدرب الشريف حجار من غيابات بارزة، غير أنه حاول التقليل من أهمية الموضوع، في ظل الخيارات الجيدة التي يمتلكها في دكة الاحتياط، والتي أثبتت علو كعبها في العديد من المناسبات.
يأتي هذا في الوقت الذي حذر فيه المدرب حجار لاعبيه من استصغار وداد تلمسان، خاصة وأن «لاصام» نجحت في الفوز على هذا الفريق بملعبه خلال مرحلة الذهاب. وستفتقد تشكيلة الجمعية هذا الأسبوع لدعم الأنصار، في ظل عقوبة «الويكلو» المسلطة على أصحاب اللونين الأحمر والأسود من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية.           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى