تتجه إدارة جمعية عين مليلة لتغيير سلم المنح بداية من مرحلة الإياب، من أجل تحفيز اللاعبين للبقاء في صدارة الترتيب العام.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرئيس شداد بن صيد سيجتمع باللاعبين قبيل مباراة وداد تلمسان المرتقبة هذا الجمعة بملعب دمان ذبيح، من أجل الحديث معهم عن سلم المنح الجديد، الذي سيعرف قفزة نوعية مقارنة بالشطر الأول من الموسم، الذي اختتمه الفريق في الصدارة، متفوقا على فرق تملك تعدادا أفضل، على غرار مولودية بجاية و شبيبة سكيكدة و سريع غليزان.
وتمني إدارة «لاصام» النفس في الظفر بإحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى مع نهاية الموسم، ولذلك تسعى جاهدة من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف.
وستحاول إدارة «لاصام « اللعب على وتر التحفيزات المادية خلال الجولات المتبقية، على أمل النجاح في إنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة.
وكانت إدارة الجمعية قد فاجأت اللاعبين بتخصيص منحة لمباراة الكأس، في خرجة لاقت استحسان رفاق الهداف نورالدين هاشم، الذين تعاهدوا على مواصلة التألق، سواء في البطولة أو الكأس.
ومن المقرر أن ترصد إدارة «لاصام» منحة تفوق ستة ملايين في مباراة وداد تلمسان، وهي المنحة التي من شأنها أن تتضاعف مع مرور الجولات، في ظل رغبة المسيرين في خطف تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى، التي ستكون بمثابة إنجاز، في ظل العديد من المعطيات، على غرار أن الإدارة قد وضعت هدف البقاء في بداية الموسم.
من جهة أخرى، تعاني تشكيلة «لاصام» من عديد الغيابات في الجولة المقبلة، على غرار الثلاثي ذيب و طايبي و سلامة، في الوقت الذي لم تتأكد فيه بعد مشاركة عتشوم و بجاوي، اللذين باشرا التدريبات على انفراد، على أمل الاندماج قبيل موعد الجمعة المقبل.
في سياق آخر ستستفيد التشكيلة من عودة المتألق ذبيح، الذي تخلص من الإصابة التي حرمته من لقاء الكأس أمام أهلي البرج.
وسجلت بعض الجماهير تواجدها خلال الحصص التدريبية الأخيرة، حيث هنأت اللاعبين بالتأهل على حساب أهلي البرج في منافسة كأس الجمهورية، كما طالبوا بضرورة التركيز على المواعيد المقبلة في البطولة، خاصة وأن رغبتهم كبيرة في رؤية فريقهم ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى الموسم المقبل، علما وأن مباراة تلمسان ستلعب في غياب الجمهور، في ظل عقوبة «الويكلو» المسلطة على جمعية عين مليلة، في أعقاب أعمال الشغب التي صاحبت نهاية مباراة غالي معسكر بملعب دمان ذبيح.        
              مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى