أمر، أول أمس، وكيل الجمهورية بمحكمة عين فكرون الابتدائية، بإيداع 3 شبان يبلغون 24 سنة الحبس، بعد تورطهم في جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد وارتكاب أعمال وحشية واقترانها بجناية السرقة، وجناية السرقة بظروف التعدد والليل واستعمال العنف والتسلق، وجناية وضع النار عمدا في مسكن.
بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أشار إلى أنه وعلى إثر جريمة القتل التي وقعت بحي بوعافية بعين فكرون، والتي  راح ضحيتها شيخ في العقد الثامن من العمر، باشرت مصالح أمن الدائرة تحرياتها المعمقة من أجل كشف ملابسات الجريمة وتوقيف مرتكبيها، وتمكنت في ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.
 وترجع ملابسات الجريمة إلى ليلة رأس السنة الجديدة، عندما قام المشتبه بهم الثلاثة بارتكاب جرم السرقة التي استهدفت منزل الضحية، الذي تفطن لهم و حاول أن يمنعهم ،   غير أن الفاعلين قاموا بتكبيله والاعتداء عليه بالضرب والخنق حتى الموت، ليقوموا بعدها بإضرام النار في مسكنه باستعمال البنزين،    لإخفاء آثار الجريمة من خلال افتعال حريق داخل المسكن، ليعترفوا عند التحقيق معهم بالجرم المنسوب إليهم.                              

  أحمد ذيب
حريق مهول يأتي على محتويات محل للألبسة   
شهدت، أول أمس، مدينة عين فكرون نشوب حريق مهول في محل تجاري وسط المدينة، وهو الذي أتى على كميات معتبرة من الألبسة الجاهزة.
بيان خلية الإعلام بمديرية الحماية المدنية، أوضح بأن عناصر وحدة عين فكرون تدخلوا لإخماد حريق شب في محل تجاري بحي الآفاق 3،  خلف احتراق كمية من الألبسة الجاهزة، وتطلب السيطرة عليه تجنيد سيارتي
 إطفاء.                                                            

  أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى