كشف مدرب جمعية عين مليلة بأنه ليس من صلاحياته التعليق على القضايا الإدارية، في إشارة إلى الاحترازات التي رفعها مسيرو وداد تلمسان ضد اللاعب هاشم، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه أمس بالنصر بأن فريقه تأثر في آخر الجولات بغياب المتألق إبراهيم ذيب، كونه من أبرز مفاتيح لعب تشكيلة «لاصام».
• تعرضتم لثاني تعثـر داخل الديار، ما تعليقك؟
كنت حزينا للغاية بعد الاكتفاء بالتعادل أمام وداد تلمسان في آخر جولة، حيث ضيعنا نقطتين ثمينتين حرمتانا من توسيع الفارق عن أقرب الملاحقين، لقد قدمنا مباراة جيدة على كافة الأصعدة، وكنا الأحق بالانتصار، غير أن الحكم فاجأنا بمنح ضربة جزاء خيالية للفريق المنافس في آخر الدقائق.
• هل نفهم من كلامك بأنكم أصبحتم مستهدفين ؟
لا يمكنني الحديث عن مثل هذه الأمور، و لكن المتابع لمباريات فريقي يدرك بأننا أصبحنا نعاني كثيرا من الجانب التحكيمي، إلى جانب الضغوطات الكبيرة، التي نتعرض لها من الفرق المنافسة، التي أصبحت تبحث عن الفوز علينا، كونها تريد الإطاحة بالمتصدر، لا يجب أن نتأثر بمثل هذه الأشياء، خاصة و أن المشوار لا يزال طويلا، وكل شيء ممكن إلى غاية نهاية البطولة.
*ألا تعتقد بأن الضغوطات قد ازدادت أكثـر في آخر الجولات؟
بطبيعة الحال الأمور لن تكون سهلة مستقبلا، بالنظر إلى الرزنامة الجهنمية التي تنتظرنا، ولكن لا يجب أن تنسوا بأن نتائجنا لا تزال باهرة، كوننا نحتل الصدارة بفارق ثلاث نقاط كاملة عن أقرب الملاحقين، وبإمكاننا أن ننهي الموسم ضمن الفرق الثلاث الأولى، التي ستتشرف بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، يجب أن نواصل العمل بذات الجدية والثقة، خاصة وأننا نملك كافة مقومات النجاح.
• هناك من يقول بأن غياب المتألق إبراهيم ذيب أثر على طريقة لعبكم، ما رأيك؟
أجل لقد تأثرنا بغياب ذيب، الذي يعد ركيزة أساسية في الفريق، ما جعلنا نعاني من حيث طريقة اللعب، كونه يمنحنا الكثير من الحلول في وسط الميدان، نحن سعداء باستعادة ذيب بداية من الجولة القادمة، خاصة و أنه تعافى بشكل نهائي من المرض الذي حرمه من المشاركة في المباريات الماضية.
• ماذا بخصوص قضية إشراك هاشم، الذي رفعت احترازات ضده في لقاء تلمسان؟
ليس من صلاحياتي الحديث عن الأمور الإدارية، ولكن يجب الاعتراف بأن هناك ثغرة قانونية في قضية إشراك المهاجم نور الدين هاشم في مباراة تلمسان، كيف لا وبرمجة مباراة الكأس ما بين نهاية مرحلة الذهاب وبداية مرحلة الإياب أخلطت كافة حساباتنا، أنا لا اهتم بالاحترازات التي تم رفعها ضدنا، ومرحبا بأي قرار من الجهات المختصة.
• ألا تعتقد بأن قضية هاشم ستزيد من متاعبكم، خاصة إذا ما تم تسليط العقوبة عليكم؟
لا يجب أن نعطي الموضوع أكثر من حجمه، نحن مركزون على الاستحقاقات التي تنتظرنا، ولن نتأثر بأي قضية، خاصة وأننا لا نزال في الصدارة، وثقتنا في أنفسنا كبيرة من أجل الظفر بأحد المراتب الثلاث الأولى، التي ستمنحنا تأشيرة الصعود إلى الدور المقبل.
• كيف تنظرون للمواعيد المقبلة، وهل أنتم جاهزون للعودة إلى سكة الانتصارات ؟
سأجتمع باللاعبين، وسأتحدث معهم عن الاستحقاقات القادمة، أين سأطالبهم بطي صفحة الإخفاقات الماضية، والتطلع للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، والبداية بمباراة سريع غليزان، التي لن تكون سهلة، في ظل قوة المنافس، الذي يعد من أبرز الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى.               حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى