توقيف متورطين في قضايا سرقة واعتداءات  ببوحجار  في الطارف
تمكنت أمس مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة بوحجار بالطارف ، من توقيف 5 مجرمين خطيرين مسبوقين قضائيا صدرت في حقهم أوامر قضائية بالحبس لتورطهم في قضايا مختلفة تخص السرقة   و التحطيم العمدي لملك الغير و حيازة وترويج المخدرات و المؤثرات العقلية ،الضرب و الجرح العمدي.
وقد تمت الإطاحة بهذه العصابة  في  عملية مداهمة لمختلف أوكار الفساد و الأماكن المشبوهة بأحياء مدينة بوحجار،   و أفضت   التحريات بأن الموقوفين على صلة  بعصابة أخرى يمتد نشاطها لولاية سوق أهراس مختصة في سرقة المنازل والسيارات وتهريب المواشي ، فضلا عن تورطهم في جرائم أخرى  قيدت ضد مجهول ، أفراد الشبكة تم إحالتهم على العدالة،  حيث صدر في حقهم أوامر  إيداع رهن الحبس المؤقت .
 من جهة أخرى تمكنت مصالح الأمن الحضري الخارجي بشبيطة مختار من الإطاحة بمجرم خطير  في العقد الثاني متورط في قضايا الاعتداء على الأشخاص باستعمال أسلحة بيضاء محظورة و حيازة  مؤثرات ا عقلية لغرض البيع والتهديد بالسلاح الأبيض و التحطيم العمدي لملك الغير .
  وقد تم الإيقاع بالمعني في حدود الساعة الثانية صباحا عندما تقدم شخصان إلى مقر الأمن بشبيطة مختار ،الأول من أجل تقديم شكوى عن تعرضه لجرم التحطيم العمدي لسيارته الشخصية   ،أما الثاني  فتعرض  للتهديد بأعمال العنف .
 وبعد تفتيش منزل المعني تم  ضبط   مجموعة من الأسلحة البيضاء المحظورة (سيفان من الحجم الكبير و صاعق كهربائي )بالإضافة إلى  119 قرصا مهلوسا ،المتهم   صدر في حقه أمر إيداع.                       
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى