شداد يستمع لحاجيات حجار بخصوص الميركاتو الشتوي
عقد رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد أمس اجتماعا مع المدرب الشريف حجار، من أجل دراسة الوضعية الحالية للفريق، خاصة بعد التعثرين المفاجئين داخل الديار أمام كل من غالي معسكر و وداد تلمسان.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد اتفق الطرفان على ضرورة تدعيم الفريق ببعض الأسماء، تحسبا لمرحلة الإياب، التي لن تكون سهلة على أصحاب اللونين الأحمر و الأسود، الذين بدأت نتائجهم بالتراجع، مقارنة بالشطر الأول من الموسم.
و يصر المدرب حجار على التعاقد مع لاعبين اثنين على الأقل، خاصة في الدفاع و وسط الميدان، حيث سيحاول شداد ربط الاتصالات ببعض الأسماء المستهدفة، على أمل الاستفادة من خدماتها مستقبلا، لا سيما و أن الفريق يستهدف الصعود إلى الرابطة الأولى.
و يمني حجار النفس في التعاقد مع أسماء قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة خلال مرحلة العودة، رغم صعوبة المأمورية، في ظل غياب الخيارات الجيدة في سوق الانتقالات الشتوية.
من جهة أخرى، باشرت تشكيلة جمعية عين مليلة عشية أمس التحضيرات تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام سريع غليزان، حيث اجتمع المدرب حجار بعناصره، من أجل مطالبتهم بطي صفحة الإخفاقات الماضية، و التطلع للعودة إلى سكة الانتصارات.
و حاول مدرب «لاصام» إبعاد لاعبيه عن الضغوطات، خاصة بعد ما خلفته قضية هاشم وسط المجموعة، أين أربكت الجميع، و في مقدمتهم الطاقم الفني، الذي ركز على الجانب النفسي في أول حصة تدريبية بعد مباراة وداد تلمسان، التي صنعت الحدث.
هذا و من المنتظر أن يستفيد الفريق من عودة الثلاثي ذيب و بجاوي و سلامة خلال مباراة الجولة القادمة، حيث باشر المتألق ذيب التدريبات عشية أمس، بعد أن تجاوز المرض، كما تعافى الثنائي بجاوي و سلامة بشكل نهائي من الإصابة التي حرمتهما من المواعيد الماضية.
على صعيد آخر، لا تزال الوضعية المالية لفريق جمعية عين مليلة تراوح مكانها، رغم النداءات المتكررة من طرف المسيرين بضرورة الاستفادة من بعض الإعانات المادية.
و يمني الرئيس شداد النفس في أن تقوم السلطات المحلية بتجسيد الوعود التي منحتهم إياها، خاصة و أن الفريق بحاجة إلى الأموال، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة التألق.
علما و أن الفريق أبرم في الساعات القليلة الماضية عقد «سبونسور» مع مؤسسة الغرف الصحراوية «كابام»، التي ستكون الممول الجديد لفريق جمعية عين مليلة. مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى