ضبطت مصالح أمن دائرة الخروب بولاية قسنطينة، 8 أشخاص من كلا الجنسين اتُهموا باقتحام شقة و تحويلها إلى وكر لممارسة الدعارة.
و جاء في بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن القضية عولجت الأسبوع المنصرم، تبعا لشكوى تقدمت بها ضحية بخصوص اقتحام أشخاص لشقتها بحي 1013 مسكنا بالخروب، لتتنقل قوات الشرطة إلى المنزل و تضبط بداخله 4 ذكور و 4 إناث تتراوح أعمارهم بين 22 و 30 سنة، و تم توقيفهم مباشرة.و خلال تفتيش الشقة تم حجز 5 أقراص من المؤثرات العقلية و سيجارة محشوة بالمخدرات و قارورتين من المشروبات الكحولية، بالإضافة الى سلاح أبيض محظور، كما تم حجز وثائق لمركبتين و مذياع سيارة محل شكوى رسمية عن قضيتي السرقة من داخل مركبة و كذا ختم مستطيل الشكل لشركة، ليتم تحويلهم الى مقر المصلحة.
و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين، تم تقديمهم  امام النيابة المحلية، لتورطهم في قضية التعدي على ملكية الغير، إنشاء و توفير محل لممارسة الدعارة، حيازة و استهلاك المخدرات و المؤثرات العقلية بصفة غير شرعية، حمل سلاح ابيض محظور و إخفاء مسروقات.                      

ق.م
العثور على شابة مشنوقة داخل منزلها بحي التوت
نقل عناصر الحماية المدنية بقسنطينة، صبيحة أمس السبت، جثة فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، عُثر عليها مشنوقة داخل منزلها العائلي.
واستنادا لبيان لخلية الاتصال بالمديرية الولائية للحماية المدنية لولاية قسنطينة، فقد تدخل عناصر الوحدة الثانوية سيساوي سليمان في حدود الساعة الثامنة والربع صباحا، من أجل نقل جثة شابة تدعى «م.ك» وتبلغ من العمر 29 سنة، بعد أن عثر عليها معلقة بواسطة حبل برواق المنزل الكائن بحي التوت. وحسب ذات المصدر فإن عناصر الفرقة وجدوا الضحية معلقة، حيث تم إنزالها ثم تحويلها نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس، بعد تأكيد الوفاة، فيما تكون مصالح الأمن قد فتحت تحقيقا في الحادثة التي اهتز لها سكان الحي.                                 

ع.ب

الرجوع إلى الأعلى