توفي، أول أمس، الرئيس الأسبق  لبلدية كركرة غرب سكيكدة عبد الحميد قريبع عن عمر ناهز 69 سنة بعد مرض عضال، الفقيد كان يشغل منصب أستاذ للغة العربية قبل إحالته على التقاعد، و شغل منصب إمام بمسجد كركرة، كما انتخب في العهدة ما بين 2002 و2007 رئيسا للمجلس الشعبي البلدي لبلدية كركرة 10 كلم عن القل غرب ولاية سكيكدة، عن حزب الأفلان، جنازة المرحون شيعت مساء أول أمس بمقبرة مسقط رأسه ببلدية كركرة، بحضور جمع غفير من الأهل و الأصدقاء و السلطات
 المحلية.                                             بوزيد مخبي
حريق بمنزل يخلف 5 جرحى من عائلة واحدة
أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة بجروح وحروق متفاوتة الخطورة، نتيجة لتعرض منزلهم بالطابق الثاني بحي 33 مسكنا بحمروش حمودي بلدية حمادي كرومة بسكيكدة إلى حريق مهول، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.
و استنادا إلى المصدر نفسه، فإن الحريق وقع في حدود الساعة 19 و22 دقيقة، ما أسفر عن إصابة رب العائلة و زوجته و بناته الثلاث، حيث تم نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى.                                  كمال واسطة
الحادث خلف حالات إغماء
سقوط طالبة من الطابق الثالث بإقامة الحدائق
تدخلت مصالح الحماية المدنية، ليلة أول أمس، لإجلاء طالبة تعرضت إلى حادث سقوط من الطابق 3 من غرفة إقامتها بالإقامة الجامعية بالحدائق بسكيكدة، و يتعلق الأمر بالمسماة (ب. ل) 20 سنة.
الحادث وقع لما كانت الطالبة متواجدة بالشرفة، حيث فقدت توازنها ليرتطم جسمها بالأرض، ما أسفر عن إصابتها بكدمات خفيفة، و جرح في أسفل العين اليسرى و آلام في الظهر، بينما سجل إصابة 10 طالبات أخريات بحالات إغماء و هستيريا تطلب نقلهن إلى المستشفى.
كمال واسطة
الإطاحة بعصابتي سرقة المنازل و المحلات التجارية بفلفلة
 أمر، أمس، وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة، بوضع 6 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و31 سنة رهن الحبس المؤقت، في قضيتين منفصلين بعد تمكن مصالح أمن ولاية سكيكدة من توقيفهم بتهمة تكوين جمعية أشرار و السرقة بالكسر. القضية الأولى تعرض فيها مسكن عائلي بحي الإخوة عياشي بفلفلة للسرقة بالكسر، استهدف سرقة حلي و مجوهرات و مبلغ مالي يقدر بــ 60 مليون سنتيم، و جهاز إعلام آلي، ليتم توقيف 3 أشخاص متورطين في القضية، أما القضية الثانية، فتتعلق بتعرض محل تجاري بحي الإخوة بوعصيدة للسرقة بالكسر، من قبل مجهولين استولوا على كمية كبيرة من الأحذية و الحقائب اليدوية النسوية و مبلغ مالي، مصالح الأمن تمكنت من توقيف المشتبه به الرئيسي، و بتفتيش منزله عثر بغرفة نومه على المسروقات من الأحذية و الحقائب النسائية، تمثلت في 10 أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم، و التي تم استرجاعها، و كشفت التحقيقات عن تورط شريكين آخرين في القضية.
بوزيد مخبي
أمواج البحر تقذف 21 كلغ من المخدرات
قذفت، أمس، أمواج البحر 21 كلغ من الكيف على مستوى شاطئ العربي بن مهيدي بسكيكدة جان دارك سابقا. حيث وجدت الكمية مغلفة بإحكام في أكياس بلاستيكية، و يرجح أن تكون البضاعة لشبكات ترويج المخدرات التي اضطرت إلى التخلي عنها و رميها في عرض البحر خوفا من أعين مصالح الأمن و حراس السواحل. البضاعة تم حجزها من طرف مصالح الأمن مع فتح تحقيق في القضية.
كمالواسطة

الرجوع إلى الأعلى