معاقبة القبائل و البليدة وسكيكدة والبرج بمباراة دون جمهور
أفرجت أمس لجنة الانضباط عن العقوبات الخاصة بأندية الرابطتين المحترفتين الأولى و الثانية للجولة الماضية 18، ناهيك عن مخلفات بعض المباريات الخاصة بالدور 16 من منافسة الكأس، إلى جانب الفصل في قضية مباراة أهلي برج بوعريريج و شبيبة سكيكدة لحساب الجولة 17 من الدرجة الثانية المحترفة.
وعاقبت لجنة الانضباط مهاجم السنافر عبد النور بلخير بمباراتين إلى جانب غرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين سنتيم، بعد طرده من طرف الحكم بوكواسة في المباراة الماضية أمام اتحاد سيدي بلعباس، في الوقت الذي عاقبت فيه ذات اللجنة متوسط ميدان المكرة يحيى لعباني بخمس مباريات كاملة وغرامة مالية قدرها خمسة ملايين سنتيم، بسبب تدوين الحكم البصق على المنافس.
وقررت اللجنة معاقبة كل من شبيبة القبائل و اتحاد البليدة بلقاء دون جمهور، بسبب رشق الميدان باستعمال الشماريخ في الوقت الذي كان لدى كلا الفريقين ثلاثة إنذارات.
وأما بخصوص العقوبة المسلطة على فريق شبيبة سكيكدة، فقد اكتفت لجنة الانضباط بمعاقبة أبناء روسيكادا بمباراة واحدة دون جمهور، بعد أن توقفت مباراة غالي معسكر لمدة 27 دقيقة قبل أن يستأنف اللعب.
وفي السياق ذاته سيحرم أشبال المدرب بوغرارة من الاستقبال بحضور جمهورهم لمباراة واحدة، بعد أحداث لقاء شبيبة سكيكدة لحساب الجولة 17 من البطولة المحترفة الثانية، و الاعتداء الذي تعرض له المدرب يوسف بوزيدي.
على صعيد آخر و رغم مثول رئيس وفاق سطيف حسان حمار أمام لجنة الانضباط صبيحة الاثنين الماضي، إلا أن هيئة حداج عاقبته  لمدة شهر كامل، بعد التصريحات التي وصفتها بغير المقبولة التي أطلقها بعد لقاء الكأس أمام شبيبة الساورة، كما أبقت لجنة الانضباط ملف مباراة شباب الساورة و وفاق سطيف برسم الدور 16 لكأس الجزائر مفتوحا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى