عرزور ينصب بصفة رسمية و يعد بتشبيب مكتبه
نصب أمس الأول بصفة رسمية أحسن عرزور رئيسا لرابطة قسنطينة الجهوية لكرة القدم، بعد انتخابه من طرف الأعضاء في الجمعية العامة التي انعقدت يوم 29 جانفي الفارط، أين تفوّق على منافسه بن كنيدة بفارق 17 صوتا.
وعرفت مراسيم الترسيم حضورا رسميا من طرف السلطات المحلية ممثلة في رئيس المجلس الشعبي الولائي و ممثل عن الأمن الولائي و عضوي المكتب الفيدرالي مسعود كوسة و محمد غوتي، إلى جانب رؤساء الرابطات الولائية التابعين للرابطة الجهوية لقسنطينة.
وكان للنصر حديثا مع عرزور أكد من خلاله تأجيل إحداث بعض التغييرات على مستوى مكتبه إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي:” سعيد جدا بثقة الأعضاء و بهذا التنصيب الرسمي، و أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، و أؤكد لكم رغبتي في النهوض بكرة القدم على مستوى الجهة و إحداث بعض التغييرات، لكن ليس في الوقت الراهن، خاصة وأنني استلمت زمام الأمور والبطولة في مرحلة العودة، ما يجعلنا مجبرين على كيفية ضمان السير الحسن و مرافقة الأندية، و لكن مستقبلا سأحرص على تطبيق مخطط الاتحادية و القاضي بضرورة تشبيب الرابطات، و منح الفرصة للشبان القادرين على المساهمة في تطوير الكرة”.
وتابع محدثنا تصريحاته:" سأعقد اجتماعا هذا الثلاثاء مع الحكام بحضور رئيس لجنة التحكيم غوتي، من أجل العمل على تحسيس الحكام بخطورة الفترة المقبلة، والتي تتطلب تفادي ارتكاب الأخطاء المؤثرة".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى