واصل اتحاد عنابة سلسلة نتائجه الإيجابية بعودته من شلغوم العيد بكامل الزاد، في مباراة سيّرتها تشكيلة مواسة وفق مصلحتها، لتؤكد حسن استعدادها وتمسكها بورقة الصعود، قبل المنعرج الحاسم بلعب ثلاث مباريات داخل الديار.
المباراة سارت منذ انطلاقتها في اتجاه واحد على وقع سيطرة مطلقة للزوار الذين نجحوا في الوصول إلى المبتغى مبكرا، حيث افتتح بورقعة، باب التسجيل في الدقيقة الخامسة، بعد ركنية محكمة نفذها كموخ و هو الهدف الذي فجر المدرجات، و هذا بتنقل قرابة 2000 مناصر عنابي.
هذا الهدف المبكر ألقى بظلاله على فيزيونومية اللعب لأن أصحاب الضيافة انهاروا معنويا، مما جعل الاتحاد يبسط سيطرته على مجريات اللعب، و قد كاد طويل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 21، لولا براعة الحارس ميهوب، في حين كان رد تشكيلة بوقرانة محتشما عن طريق مهناوي، و لم يزعج كثيرا الحارس بن مالك.
المرحلة الثانية كانت نسخة طبق الأصل لسابقتها لأن الدقيقة 50 شهدت تنفيذ طويل لركنية و أسكن على إثرها كموخ الكرة في شباك فريقه السابق، موقعا هدف اطمئنان العنابيين على النقاط الثلاث، وسط أجواء خرافية في المدرجات المخصصة لمشجعي الاتحاد.
و مع حلول الدقيقة 70 أهدر مواس فرصة إضافة الهدف الثالث، لاتحاد عنابة بعد انفراده بالحارس ميهوب، غير أن قذفته جانبت إطار المرمى، بينما تمكن أبناء بوقرانة من تقليص الفارق في الدقيقة 88 ، عن طريق البديل بن مرزوق الذي وجد نفسه وجها لوجه مع بن مالك، ليسكن الكرة في الشباك بتسديدة قوية، و لو أنه لم يغير في الوضع شيئا، لأن الحكم نادر أطلق صافرة النهاية بفوز ثمين للطلبة، عبد لهم الطريق أكثر نحو منصة التتويج.
م-خ

الرجوع إلى الأعلى