أمن عنابة يحصد أغلب الميداليات  في البطولة الجهوية للجيدو  
اختتمت نهاية الأسبوع فعاليات البطولة الجهوية لرياضة الجيدو بين مصالح الشرطة لناحية الشرق، التي نظمها أمن ولاية جيجل على مدار يومين، بالقاعة المتعددة الرياضات أبركان عبد القادر بجيجل.
التظاهرة عرفت مشاركة 64 رياضيا، يمثلون 11ولاية لناحية الشرق، تنافسوا طيلة يومين ، بكل روح رياضة من أجل الفوز، و قد عادت المرتبة الأولى ،حسب الفرق، إلى أمن ولاية عنابة بـ 05 ميداليات ذهبية، فضية و برونزية، فيما عادت المرتبة الثانية إلى أمن ولاية جيجل، بمجموع ثلاث ميداليات ذهبية وأربعة برونزية، أما المرتبة الثالثة فعادت لفريق أمن ولاية قسنطينة بميدالية ذهبية واحدة و 04 ميداليات فضية و  برونزية.
عرفت البطولة حضور السلطات المدنية و العسكرية، و كذا عميد أول للشرطة، فريد القواسم ، كممثل للمفتش الجهوي لشرطة الشرق قسنطينة، و قد نوه رئيس أمن الولاية بأهمية تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في تبادل الخبرات بين الرياضيين،  لتحسين أدائهم ، شاكرا لهم تحليهم بالروح الرياضية العالية.
كما توجه عميد أول للشرطة فريد القواسم بالشكر  للمساهمين على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذه البطولة، بعد ذلك تم تكريم الفائزين بالمنافسات الفردية، و كذا الفاعلين و المساهمين في إنجاح هذه البطولة.
و شدد المسؤول على الاهتمام البالغ للمديرية العامة للأمن الوطني، لترقية و تعميم الممارسة الرياضية في صفوف الأمن الوطني، شاكرا السلطات الولائية بولاية جيجل لمساهمتها الفعالة
و القيّمة من أجل إنجاح التظاهرة.
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى