علمت النصر من مصادرها من داخل بيت شباب قسنطينة بأن المدرب عبد القادر عمراني قرر التخلي بصفة نهائية عن خدمات المهاجم الهادي بلعميري، بسبب كثرة مشاكله، و رفضه الرضوخ إلى العقوبة المسلطة عليه، وجعلت المدرب عمراني يطلب
من عرامة فسخ عقد اللاعب.
وحسب ذات المصادر فإن رفض تدرب المهاجم الهادي بلعميري مع الرديف، هو القطرة التي أفاضت الكأس، حيث مباشرة بعد عودة عمراني من تلمسان وإشرافه على التدريبات، رفض السماح لبلعميري بالتدرب مع المجموعة، رغم حضوره إلى ملعب “الكرابس”.
وضرب المناجير العام للسنافر طارق عرامة موعدا اليوم للمهاجم بلعميري من أجل إخطاره بقرار المدرب عمراني و تباحث فسخ العقد، علما و أن عقد المهاجم المغترب ينتهي هذه الصائفة.
يحدث هذا في الوقت الذي رفضت فيه لجنة الانضباط الاحترازات المقدمة من طرف إدارة اتحاد بسكرة على المهاجم ياسين بزاز، بحجة أنها غير مؤسسة شكلا و مضمونا.
وفي سياق منفصل تماثل متوسط ميدان الشباب توفيق زرارة إلى الشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، و التي جعلته لا يظهر بنفس المستوى في لقاء بسكرة الأخير، قبل أن يفاجئ زرارة الجميع باندماجه في التدريبات الجماعية، و تأكيد جاهزيته لمباراة بعد غد أمام وفاق سطيف.
على صعيد آخر برمج مدرب عمراني اليوم حصة « فيديو « بمعهد «الكرابس»، من أجل معاينة منافس بعد غد وفاق سطيف، حيث طلب مدرب الشباب من اللاعبين القدوم على الساعة الثالثة إلى معهد «الكرابس» قبل الشروع في التدرب بعد ذلك بداية من الساعة الرابعة مساء.
ويبدو أن عمراني يصر على العودة بنتيجة إيجابية من سطيف، حيث قرر تقديم موعد التنقل إلى المباراة، بعد أن طلب من المسيرين الحجز للتشكيلة بفندق الريف يوم الخميس، أين سيجري رفقاء بزاز حصة تدريبية صبيحة الخميس بملعب الكرابس، ثم شد الرحال بعد تناول وجبة الغذاء.
وكان المناجير العام للسنافر طارق عرامة قد عقد عشية أمس اجتماعا باللاعبين بغرف تغيير الملابس، أين زف لهم الخبر السار بخصوص تسوية أجرتين شهريتين مثلما تطرقنا إليه في عدد أمس، قبل أن يقوم بمراسلة الرابطة الوطنية لكرة القدم من أجل تقديم موعد إجراء مباراة شباب بلوزداد لحساب الجولة 23 من يوم 16 مارس المقبل إلى يوم الاثنين 12 مارس، حيث لا يريد عمراني البقاء لفترة طويلة من دون منافسة، ما قد يؤثر على مستوى الفريق بصفة عامة، علما وأن شباب بلوزداد سيكون مرتبطا بلقاء إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية في التاريخ المحدد من قبل الرابطة.                      بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى